الأربعاء 26 يونيو 2024

«أوقاف الإسكندرية» توزِّع 1500 شنطة رمضانية في «قافلة الخير»

6-6-2017 | 21:17

أطلقت مديرية أوقاف الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، "قافلة الخير"، لتوزيع شنطة رمضان على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا بمختلف مراكز المحافظة، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، كمساهمة من وزارة الأوقاف لمحدودي الدخل.

ضمت القافلة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الشيخ محمد العجمي، ووكيل المديرية، الشيخ عبد الرحمن نصار، و مدير الدعوة، ومدير المتابعة الميدانية بالمديرية، الشيخ حسن عبد البصير عرفة، ومدير المركز الثقافي الإسلامي، الشيخ محمد لطفي السباعي وإيهاب البهي.

وقال الشيخ محمد العجمي، إنه تم اليوم توزيع 1500 شنطة رمضانية عبارة عن سلع غذائية، على الأهالي في مناطق وأحياء "وسط والجمرك وغرب" الإسكندرية، مشيرًا إلى أن ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، والتي تهدف إلى تخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجًا بالقرى والمناطق الفقيرة.

وأوضح العجمي، أن التوزيع يتم بالتنسيق بين مديرية أوقاف الإسكندرية والمحافظة بمقر المركز الثقافي الإسلامي بمسجد الإمام محمد عبده، مشيرًا إلى أنه وجه بعدالة التوزيع على الأسر الأكثر احتياجًا، وأن التوزيع مستمر يوميًا بمختلف أحياء الإسكندرية لحين الانتهاء من توزيع 5 آلاف شنطة رمضانية، وذلك للمساهمة في التخفيف عن محدودي الدخل.

    الاكثر قراءة