الجمعة 31 مايو 2024

«رضوى»: أنا راجل البيت بعد ما جوزي ساب شغله وأدمن الخمور والمخدرات

6-6-2017 | 21:39

كتب إسلام أحمد

«أنا اللي باصرف على الأولاد وبقيت راجل البيت؛ بعد ما جوزي بقا عاطل بعد ما ساب شغله» بهذه الكلمات الحزينة، عبرت  رضوى السيد عن حكايتها التي دفعتها لطلب الخلع من زوجها أمام محكمه الأسرة بمدينة نصر.

وقالت: «تزوجت منذ ١٠ سنوات، وكان زوجي يعمل وقتها بإحدى الشركات براتب ضئيل،ولم يبد والدي اعتراضا على الزواج وقتها؛ على أمل أن نبني أسرتنا سويا، حيث كنت أعمل وقتها سكرتيرة»، مضيفة: «مرت السنوات ورزقني الله بـ3 أبناء، وكنت حريصة على مساندة زوجي في تربيتهم، واستكمال دراستهم، لكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، إذ تبدلت أحوال زوجي، وأصبح كثير الشجار، ويغضب دون أسباب واضحة، ويتعمد إهانتي أمام أطفالي، والجيران، وسبي بألفاظ نابية أخجل من  ذكرها أمام أهلي حين يحاولون التدخل للصلح بيننا».

واستطردت: «خوفي على كيان أسرتي، وحرصي على تربية أبنائي بيننا، جعلني أتحمل مرارة العيش معه، والمعاناة التي استمرت سنوات دون أدنى مبالاة منه، حتى إنه كان يعاندني في أبسط الأمور، ويمنعني من زيارة منزل والدي المريض». و

تابعت: «بدأت المشكلات تزداد بشكل جنوني، خلال السنوات الثلاث الأخيرة، خصوصا بعدما ترك عمله، واعتاد عدم الخروج من المنزل، إلا في أضيق الحدود، بينما اعتاد أصدقاؤه زيارته بمسكن الزوجية، والسهر حتى منتصف الليل لشرب الخمور والمخدرات أمام أبنائه».

واختتمت قائلة: «شعرت باليأس وفكرت جديا في الانفصال عندما استمر في تصرفاته الغريبة، ولجأت لمحكمو الأسره لرفع دعوى خلع».

    الاكثر قراءة