الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. «تريزيجيه» يكشف تفاصيل أصابته وموقفه من العودة إلى الأهلي

7-6-2017 | 01:01

كشف نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف أندرلخت البلجيكى، تفاصيل الأصابة التى لحقت به أمس الثلاثاء، أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الوطنى الأول والذى يستعد لمواجهة تونس يوم 11 من الشهر الجارى بمدينة رادس.. فى مستهل مشوار المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 فى الكاميرون.

وقال تريزيجيه، فى تصريحات تلفزيونية إنه تعرض للإصابة قبل الأنضمام للمنتخب استلزمت إجراء 5 غرز في قدمه وعاودته الإصابة خلال التدريب أمس، لافتا إلى أنه كان يتمنى التواجد مع المنتخب خلال مواجهة تونس وتحقيق نتيجة إيجابية يهديها إلى الشعب المصري خلال الشهر الكريم، إلا أن الإصابة حرمته من ذلك، متمنيا التوفيق لزملائه بالفريق.

وعلى جانب أخر أكد تريزيجيه، أن علاقته بناديه الحالى ممتدة لثلاثة مواسم مقبلة ولا يعرف مستقبله، مشيرا إلى أنه تحت أمر النادي الأهلي ولكنه يسعى لصناعة أسمه في عالم الأحتراف ليكون خير سفير لمصر والأهلي".

يذكر أن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر كان قد أعرب عن أسفه لفقد جهود اللاعب خلال هذه المرحلة الهامة من التصفيات مؤكد عدم ضم لاعب بديل والاكتفاء باللاعبين المتواجدين حاليا فى المعسكر.