الخميس 16 مايو 2024

ضبط شقيقين بتهمة سرقة «شاحن محمول» و300 جنيه بالقطامية

7-6-2017 | 12:51

تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط شقيقين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن بأسلوب التسلق بمنطقة القطامية، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من فايزة أحمد، 35  سنة، ربة منزل، باكتشافها سرقة مبلغ مالي 300 جنيه وهاتف محمول ، شاحن ، ريسيفر، بطانية من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد في ارتكاب الواقعة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابه الواقعة كلا من حسين غرام ، 33 سنة، عاطل، وشقيقه محمد غرام، 18 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما حال تواجدهما بمسكن الأول،  وضبط بحوزة الأول سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم " ، بحوزة الثاني كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 2 جرام  وهاتف محمول.

 

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " التسلق " وأضافا بحيازتهما السلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة  بقصد التعاطي، وتم بارشادهما ضبط المسروقات بمسكنهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق .