الخميس 16 مايو 2024

دنيا سمير غانم تتذكر تكريم والديها من القومي للمسرح: «حسيت إني مدعومة»

دنيا سمير غانم

فن11-11-2021 | 13:44

نورهان اسامة

استعادت الفنانة دنيا سمير غانم ذكريات يوم تكريم والديها الراحلين، النجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، من المهرجان القومي للمسرح المصري، حيث شاركت صور لها من فعاليات هذا اليوم، عبر حسابها علي "إنستجرام".

وعلقت "دنيا" علي الصور: "رجوعًا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا و بالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا و إخواتنا و أهلنا..".

وتابعت: "شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري علي التكريم و شكرا لجميع التكريمات أشكركم علي تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني ربنا يرحمهم يا رب.. شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

ويذكر أن، تسلمت الفنانة دنيا سمير غانم جائزة تكريم والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، من المهرجان القومي للمسرح، في الظهور الأول لها بعد وفاة والديها وظهرت مرتدية اللون الأسود، ووجهت الشكر لإدارة المهرجان وقالت "متاسفة جدا على بكائي شكرا على التكريم وتقدير لمشوار بابا وماما".

وأضافت دنيا: "عايزة أقول لكل الناس اللي بتدعيلنا وكل الناس اللي وقفت جنبنا شكرا جدا حبكم هو اللي مصبرنا شكرا جدا".

وتوافد عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة على حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري فى دورته الـ 14 تحت شعار "الكاتب المسرحي المصري" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.