السبت 18 مايو 2024

حملات مكثفة للنظافة والتجميل فى مدينتي بنى سويف والفشن

جانب من الحملات

محافظات11-11-2021 | 16:06

أبو النور بحار

شهدت الوحدة المحلية  لمركز ومدينة بني سويف  حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، والتي تمكنت من رفع أكثر من 100 طنا من المخلفات والقمامة بشوارع المدينة وجمع المخلفات المنزلية بالمدينة والقرى، لتحسين مستوى النظافة ومراعاة البعد البيئي وإضفاء الطابع الجمالي للقرى، كما شملت الحملة تسوية وتمهيد الطرق لرفع كفاءتها وخلق سيولة مرورية. علاوة على جهود إدارة الحدائق في تجميل شوارع المدينة وقص وتهذيب الأشجار وتنظيم المساحات الخضراء .


وأوقفت الوحدة  تحويل محل سكني لتجاري وتابعت  الوحدة المحلية لقرية تزمنت الشرقية  أعمال الصيانة لخط المياه المغذي لقرى تزمنت الغربية عقب حدوث كسر بالخط الرئيسي، كما قامت الوحدة المحلية لقرية إهناسيا الخضراء بمتابعة عمل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل لتيسير وانجاز الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين.


وتابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن الإجراءات المنفذة حيال شكوى المواطنين من تسريب مياه بقرية الجفادون حيث تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والتي تمكنت من إصلاح العطل وإزالة أسباب الشكوى وعمل كسح جماعي للمنازل، كما تم المرور على محطة الري بقرية شنرا وإصلاح عطل الكهرباء بماكينات المحطة.

وحررت الوحدة المحلية لقرية تلت بالتنسيق مع مكتب التموين  11 محضرا لمخالفات متنوعة  بالمخابز  البلدية  بالإضافة إلى رفع 120 طنا من القمامة والأتربة بشوارع المدينة والقرى التابعة لها .

الاكثر قراءة