الجمعة 17 مايو 2024

فيديو طريف لكلب يريد اللعب مع صديقه الرضيع

صورة تعبيرية

الهلال لايت 11-11-2021 | 20:11

ميادة عبد الناصر

الحيوانات ومواقفها الطريفة لا تنتهى ولكن ما يثير الضحكات بشكل كبير أن يكون الحيوان نفسه هو مصدر الضحك وفى فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحقق تفاعلا كبيرا والذى يظهر فيه كلب الراعي الألماني حزينا بسبب رغبته فى معرفة سبب عدم لعب صديقه الصغير معه برغم قيامه بكل شئ من أجل جعله يلعب معه وقد انتشر المقطع بشكل كبير وتداوله الصحف العالمية ونشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

التقطت اللقطات كيسي ، والدة برانتلي كوكال ، من ولاية أوهايو ، وحصدت أكثر من 6.4 مليون مشاهدة و 1.2 مليون إعجاب على وسائل التواصل الاجتماعي ويُظهر الفيديو الكلب البالغ من العمر خمس سنوات ، ويدعى برودي ، وهو يقف ويحدق باهتمام في كرة على الأرض عند قدمي برانتلي البالغ من العمر شهرين وتقول كيسي لكلبها: برودي ، لقد تجاوزنا هذا الأمر برانتلي أصغر من أن يرمي الكرة لكن برودي يجلس بصبر أمام برانتلي ، في انتظاره لالتقاط الكرة.

تضيف كيسي وهي تضحك على كلبها: هل تنتظره ليرمي الكرة؟ إنه صغير جدًا ثم يحول برودي انتباهه إلى كيسي وينتقل لمنحها عناق طويل وعادة تنشر كاسى مقاطع فيديو على تيك توك لأنشطة عائلتها ومن بينهم أخذ برودي ، الذي كان لديهم منذ أن كان جروًا  وبرودي ليس الراعي الألماني الوحيد الذي حقق نجاحًا على الإنترنت بسلوكه الذي يسعى إلى جذب الانتباه.

فكان هناك الكلب دنفر ، البالغ من العمر ست سنوات ، كان يعتقد أنه لا يزال جروًا عندما صعد إلى صندوق صغير مخصص لكلب يبلغ من العمر 10 أسابيع في صندوق سيارة مالكه.

يُظهر الفيديو ، الذي صوره مالكه في ناشفيل ، ميشيغان ، في 10 أبريل ، دينفر وهو يتبع تعليمات للكلب الأصغر ويحشو نفسه في ناقل الجرو والراعي الألماني يتجاهل تمامًا حامل كلاب أكبر بكثير بجانبه.

يمكن سماع صوت صاحبه وهو ينفجر في نوبات من الضحك على مرأى من دنفر ورأسه وكفوفه الأمامية تخرج من الناقل.