الخميس 23 مايو 2024

حاتم عمور يستعد لطرح «ما يستاهلني» قريباً

حاتم عمور

فن11-11-2021 | 16:29

رضوى سمير

يستعد المطرب المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أغنياته "ما يستاهلني"، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومن المقرر طرحها يوم 17 من الشهر الجاري، ضمن أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "بلا حدود".

تعتبر أغنية "مايستهلنى" ثالث أغنيات ألبوم "بلا حدود"، وهي من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدى مزين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا، والكليب تحت إشراف المخرج أنس الكاد، ومن المقرر طرحها القنوات التليفزيونية، والمنصات الإلكترونية المختلفة، بجانب طرحها على القناة الرسمية على "يوتيوب".

ويضم ألبوم "بلا حدود" عدد من اللهجات المختلفة، من بينها العربية والأجنبية، فقد ضم أغنية باللغة الإسبانية، وأغنيات باللهجات الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، وسبق عمور بطرح ثاني أغنيات ألبومه الجديد باللهجة العراقية بعنوان "أحلى إبداع"، وتعاون في هذه الأغنية مع الشاعر عماد الأسعد، والملحن أسعد حسن، والموزع الموسيقي حمزة الغازي، وصورت مشاهد الكليب بمدينة الدار البيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر تريند "يوتيوب" فور طرحه، فوصلت أغانيه لأكثر من 250 مليون مشاهدة، كما حصول على نسبة استماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية.