الخميس 9 مايو 2024

برعاية شريف يونس وشعر كيرلي.. سلمى أبو ضيف بأحدث جلسة تصوير

سلمى أبو ضيف

فن11-11-2021 | 22:28

حسام يونس

خضعت الفنانة سلمي أبو ضيف، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا باللون البيبي بلو، أما من الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة تبرز جمالها، ووضعت "ميك أب" جذاباً، ونالت الصورة إعجاب الجمهور. 

ونشرت سلمي  الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "ايه الحلاوه دي"، وقال آخر: "الجميلة".

وشاركت مؤخراً سلمي أبو ضيف في مسلسل "إلا أنا"، والذي تدور أحداثه حول عدة حكايات منفصلة، تتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

"إلا أنا" من بطولة وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وتأليف مجموعة من الكتاب من ضمنهم أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، كما أن العمل من إخراج مجموعة من المخرجين من ضمنهم محمد أسامة، أحمد شفيق، أحمد حسن، محمود كامل، وإنتاج  سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن "أبوضيف" شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2019، بمسلسل " حدوتة مُرة"، وتدور أحداث العمل حول فتاة تدعي مُرة تعاني من طفولة شقية، والدتها اﻷم الوحيدة والتي كانت تعمل كفتاة ليل، بالإضافة إلي معانات مُرة من تنمر المحيطين بها بعد كبرها، مما يجعلها تصمم على تغيير مصيرها الحالك.

"حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، مجدي كامل، أحمد صفوت، محمد شاهين، هاجر أحمد، عبير منير، كريم محجوب، أحمد صيام، سماح السعيد، محمد مهران، مفيد عاشور، وتأليف عمر عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج إم بي أيه للإنتاج، ڤيو.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

 

Egypt Air