الأحد 23 يونيو 2024

أسامة محرز يكشف مفاجأة عن أغنية «إيه اللى غير طبعنا» لـ محمد فؤاد (خاص)

الشاعر الغنائي أسامة محرز

فن11-11-2021 | 22:38

مديحه عاشور

أبدى الشاعر أسامة محرز سعادته بالتعاون مع النجم محمد فؤاد، بدءًا من "تفاصيل ما بيننا" والتى طرحها فى عيد الحب 2016 و "ليه" والتى لاقت نجاحا كبيرا و "احكيلك".

وعن أغنية "إيه اللي غير طبعنا"، قال " محرز"، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، إنه كتب كلماتها كـ"موال" ولحنها فؤاد فى 2015.

 

وطرح محمد فؤاد منذ أيام، أغنية "إيه اللى غير طبعنا" وهى سابع أغاني ألبومه "سلام"، عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب.

 

وطرح الفنان محمد فؤاد بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، 6 أغاني، وهي "سلام"،و "أحكيلك "، و"الحفلة"، و"ليه"، و"ولا يهمك"، و"شاغلني ليه". ".

 

يذكر أن الشاعر أسامة محرز شارك فى كلمات 3 أغانى بمسلسل "لؤلؤ" من بطولة مى عمر وأحمد زاهر، وكانت الأغانى خلال الأحداث ومن نسيخ الدراما بالعمل والأغاني من ألحان هيثم نبيل وتوزيع الموسيقى نادر حمدى

 

وكان آخر أعمال الشاعر أسامة محرز أغنية "عامل ضجة" للمطرب هشام عباس، وهى من ألحان محمد النادي وتوزيع توما، وأغنية "ريموت حياتك" و"مسرح" للمطربة ساندي من ألحان محمد يحي وتوزيع كريم عبدالوهاب.

 

وأيضا له تعاون مع الفنانة مى كساب، فى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "أنا ماما" والمكون من 10 أغنيات، والذى تتعاون من خلاله ا مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، عزيز الشافعى، محمد عاطف، حسن عطية، أسامة محرز، أحمد علاء الدين، علاء مناع، تامر على، أحمد البرازيلى، مونتى، أحمد عبد النبى، أوكا، وتوما وأسامة عبد المنعم.