الجمعة 10 مايو 2024

انطلاق عرض مسرحية «اللمبي في الجاهلية» ضمن موسم الرياض

مسرحية اللمبي في الجاهلية

فن11-11-2021 | 22:43

رضوى سمير

انطلق عرض مسرحية "اللمبي في الجاهلية" ضمن موسم الرياض، وهي من بطولة الفنان محمد سعد، والفنانة مي سليم.

وأعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن قرابة نفاذ تذاكر المسرحية .

وقد روجت الفنانة مي سليم لمسرحية "اللمبي في الجاهلية" وذلك عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" وقالت:"مستنيكم انهارده في المسرحية اللمبي في الجاهلية علي مسرح بكر الشدي". 

وسبق ونفى الفنان محمد سعد  خلال مؤتمر، أن تكون  فكرة المسرحية مأخوذة من  "فيفا أطاطا"، موضحاً أن المسرحية لم تُعرض في مصر، حيث  احتاجت إلى تحضيراتٍ كثيرة، لذا قرر فريق العمل  إطلاق عروضها في موسم الرياض، على أن تقدم في مصر بعد ذلك..

وقد انطلق موسم الرياض في موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021، بمسيرة استعراضية ضمت أكثر من 1500 مؤدي بأزياء تنكرية، بحضور عدد من الشخصيات الشهيرة، من أبرزهم المصارع أندرتيكر، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، كما رافق حفل إطلاق الموسم، الذي حمل شعار "تخيل أكثر" وحضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، حفل الفنان العالمي "بيتبول".

انطلق موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا.
فهو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.

Dr.Radwa
Egypt Air