الأحد 22 سبتمبر 2024

كلبان يتصارعان على الكرسي الأمامي في السيارة

الكلبان

الهلال لايت 12-11-2021 | 09:16

ميادة عبد الناصر

الكلاب من أوفى الحيوانات فمن الممكن أن تفديك بروحها إذا شعرت بحبك لها وقد تكون مصدرا للمرح من خلال بعض المواقف الطريفة.

 انتشر مقطع فيديو لكلبين يتصارعان من أجل الجلوس في المقعد الأمامى بجوار صاحبتهم وحقق تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته الصحف العالمية وقامت بنشره صحيفة "ديلى ميل" البريطانية في موقعها الإلكتروني.

قامت راشيل سميث ، 34 عامًا ، من ولاية إنديانا ، بتصوير الكلبين العنيدين كالا ولونا يقفان على مقعد الراكب الأمامي في محاولة يائسة لجعل نفسيهما لائقين للجلوس بجوارها. 

2 dog

تُظهر اللقطات التي تم نشرها على تيك توك وحصلت على ما يقرب من مليون مشاهدة ، الكلاب تحاول العثور على الموضع المثالي حتى يتمكنوا من الركوب في المقدمة في طريقهم لاصطحاب ابن راشيل من المدرسة وتُظهر اللقطات تجاهلهم لكلام راشيل للدخول في المقعد الخلفي والسماح لها بالمغادرة حتى تتمكن من اصطحاب ابنها.

video

الشقيقتان الدانماركيتان اللتان تزن كل منهما حوالي 105 أرطال ترافقان راشيل في المدرسة كل يوم ، وهما لا ينفصلان ونادرًا ما يتشاجرون حول من يجلس في المقعد الأمامي حيث أن كالا هي التي تجلس في المقدمة حتى يدخل أطفال راشيل السيارة وتجلس الكلاب جنبًا إلى جنب في المقعد الخلفي وفي حديثها  ، قالت راشيل: يا رفاق، لا يمكننا أن نجلس في المقعد الأمامي واحد منكم ، يخرج وفي محاولة لإخفاء ضحكها ، تضيف راشيل:  لونا ، كالا هذا سخيف احدكما يتحرك.

واعترفت راشيل بأن كالا تجلس دائمًا في المقدمة عندما تسافر في السيارة ولكن هذه المرة، يبدو أن لونا شعرت بالغيرة وقالت السيدة بالنسبة للجزء الأكبر، كالا دائمًا ما تكون في المقدمة معي، يبدو أنها تحبها أكثر من غيرها، ولكن مؤخرًا كانت لونا ترغب في الجلوس هناك حتى لو كان ذلك لبضع دقائق فقط وغالبًا ما يتشاجرون على المقعد الأمامي، لكن هذه هي المرة الأولى التي يصلون فيها بالفعل إلى المقعد في نفس الوقت، ولم أصدق ذلك لأنهم حاولوا من قبل.