الأحد 19 مايو 2024

الليلة.. حفل اليسا والشاب خالد ضمن فعاليات موسم الرياض

اليسا والشاب خالد

فن12-11-2021 | 17:47

رضوى سمير

تحيي الفنانة اليسا اليوم الجمعة، حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض في موسمه الثاني، ويشاركها الحفل المطرب الجزائري "الشاب خالد"، على مسرح محمد عبده أرينا، بالمملكة العربية السعودية.

وانطلق موسم الرياض للمرة الأولى في 2019، واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وهو مهرجان ترفيهي عالمي، يهدف لتحويل السعودية إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقًا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.

وعن المهرجان في موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021، بدأ بمسيرة استعراضية ضمت أكثر من 1500 مؤدي بأزياء تنكرية، وبحضور عدد من الشخصيات الشهيرة، من أبرزهم المصارع أندرتيكر، و2760 طائرة درون، إضافًة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، كما رافق حفل إطلاق الموسم، حفل الفنان العالمي "بيتبول"، الذي حمل شعار "تخيل أكثر"، وحضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ومن جانبها، علقت الفنانة اليسا على الأزمة المثارة حاليًا حول وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، والذي أحدث أزمة بين السعودية ولبنان، على خلفية التصريحات المسيئة التي صدرت عنه قبل تعيينه وزيرًا ونشرت مؤخرًا.

وقالت إليسا عبر صفحتها الرسمية على تويتر:" مواقف وزير الإعلام اللي الكل تبرأ منها، وما بتعكس صورة لبنان أو علاقاته مع الخارج، ما بتستدعي إقالة الوزير؟ قدي بدنا نبقى رهينة تصريحات غير مسؤولة تضر بمصالح بلدنا؟".

الاكثر قراءة