الجمعة 10 مايو 2024

صبا مبارك تشوق جمهورها لفيلمها الجديد عبر انستجرام

صبا مبارك

فن12-11-2021 | 18:19

رضوى سمير

نشرت الفنانة "صبا مبارك" صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل "انستجرام"، تروج لفيلمها الجديد "أميرة"، والذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لعام 2022.

وظهرت الفنانة صبا مبارك بمظهر أنيق كعادتها، وشوقت جمهورها قائلة: "هل أنت مستعد لذلك"، والفيلم من تأليف خالد دياب، وإخراج شقيقه محمد دياب.

 ومن جانبه، كشف المؤلف خالد دياب، عن ترشيح فيلم "أميرة" ليكون ممثلًا عن الأردن، في ترشيحات الأوسكار لعام 2022، قائلًا: "فيلم أميرة صناعة مصريين، يتكلم عن فلسطين، وتم ترشيحه من قِبل الأردن لتمثيلها في الأوسكار.. أميرة إخراج محمد دياب، وتأليف محمد وشيرين وخالد دياب"

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "أميرة"، وهي مراهقة فلسطينية ولدت بعملية تلقيح مجهري بعد تهريب والدها نوار السجين في المعتقلات الإسرائيلية، وعلى الرغم من اقتصار علاقتهما على زيارات السجن يظل نوار بطل أميرة، ويعوضها حب من حولها عن غياب والدتها، لكن عندما تفشل محاولات إنجاب طفل آخر ويُكشف أن نوار عقيم، تنقلب حياة أميرة رأساً على عقب"

"أميرة" من بطولة الفنانة صبا مبارك، علي سليمان، الممثلة الشابة تارا عبود، قيس ناشف، ووليد زعيتر، مونتاج أحمد حافظ الذي سبق له التعاون مع دياب في فيلم اشتباك، ومن تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

 

Dr.Radwa
Egypt Air