الجمعة 17 مايو 2024

قدرات خاصة لـ«كلب معجزة» تجعله أحد مشاهير السوشيال ميديا (فيديو)

الكلب

الهلال لايت 12-11-2021 | 18:06

ميادة عبد الناصر

الحيوانات من أكثر الكائنات المحببة للكثيرون ومن بينها الكلاب خاصة لو كانت تمتلك قدرات خاصة مثل التى يتمتع بها كلب مسترد ذهبي موهوب بقدرته على موازنة الأشياء فوق رأسه وذلك حسب ما ذكر موقع "ديلى ميل" البريطاني.

1

أظهر دكستر ، البالغ من العمر أربعة أعوام ، من ديربي ، مهاراته غير العادية من خلال موازنة الفاكهة المكدسة والبيض وحتى البيتزا الكاملة على رأسه مستعرضًا وضعه المثالي وتُظهر اللقطات ، التي نُشرت على تيك توك ، دكستر جالسًا بشكل رائع ، بينما يوازن الأخوان ، بنيامين واتس ، 24 عامًا ، وأوليفر واتس ، 18 عامًا ، أشياء مختلفة على رأسه. 

يتظهر اللقطات  المسترد الذهبي يوازن بسهولة بين لفائف التورتيلا والزبدة والفاكهة دون أن يتحرك وقام بنيامين و أوليڤر بنشر محتوى ديكستر عبر الإنترنت وجمع أكثر من 660،000 متابع في جميع أنحاء العالم على تيك توك  ففي مقطع فيديو لدكستر وهو يوازن الفراولة على رأسه ، قال أحد المستخدمين: برافو ، برافو وأضاف آخر: لطيف جدا

قال بنيامين متحدثًا عن كلبهم اللطيف: دكستر هو أسعد كلب موجود وخدعة التوازن الخاصة به هي شيء اكتشفنا أنه يمكنه القيام به عندما كان يبلغ من العمر عامًا تقريبًا ، لذلك حاولنا على الفور تعليمه لإتقان المهارة.

يبدو بالتأكيد أن أتباعه على تيك توك يحبون المحتوى الذي ننشره وتشمل حيل الموازنة لدى دكستر الأدوات المنزلية مثل البرتقال والبيتزا والبيض وأحد الأسباب الرئيسية التي تجعله موهوبًا جدًا هو أنه يهتم تمامًا بالطعام وسوف يفعل أي شيء للطعام اللذيذ ويذهب عادة إلى الأطعمة المفضلة الدجاج والجبن والنقانق ، لذلك نتأكد دائمًا من تناوله بعض الأطعمة عندما يقوم بمهاراته  وحصل الكلب الرائع على أكثر من 8.6 مليون إعجاب على تيك توك ، مع تسجيل الكثير من مقاطع الفيديو أكثر من مليون مشاهدة في المرة الواحدة.

5

وقال صاحبه علمناه أولاً  أن يبقى ثابتًا تمامًا وبمجرد أن يتقن هذا ، يمكننا وضع الأشياء على رأسه ونقول ابق ، ونكرر هذه الكلمة ثم في النهاية لنزيل عنصر التوازن من رأسه ونعامله.

يعتقد بنيامين أن تعليم الحيل والمهارات يساعد الكلاب على المدى الطويل على عيش حياة أفضل وأوضح:  بمجرد أن حصلنا عليه ، بدأنا في تدريبه ، لأن هذا لا يخلق فقط كلبًا منتبهًا ، ولكنه أيضًا يحفز عقولهم مما يبقيهم مشغولين وسعداء وعن ديكستر فهو  ذكي للغاية. 

تبنت عائلة بنيامين دكستر عندما كان عمره ثمانية أسابيع فقط في مايو 2017 يعتمد دكستر عليهم كليًا - فهم يتحملون مسؤولية حمايته وإعطائه أسلوب حياة صحيًا مما يعني مراقبة نظامه الغذائي ومنحه نزهة في الريف يوميًا.

55