الإثنين 29 ابريل 2024

ولاء الشريف تتألق بإطلالة شتوية باللون الأخضر (صور)

الفنانة ولاء الشريف

فن12-11-2021 | 21:18

حسام يونس

شاركت الفنانة ولاء الشريف، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع تبادل  الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت ولاء في الصور، بإطلالة جذابة مرتدية بلوفر باللون الأخضر، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ميك آب هادئ يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل تتناسب مع الإطلالة، ونالت إعجاب الجمهور، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif)


وشاركت ولاء الشريف مؤخراً في مسلسل "الحرير المخملي"، وتدور أحداثه في إطار الدرما حول زينة صحفية تعمل في قسم الحوادث والتحقيقات وتسعى للحصول على الماجستير وهي بعمر 21 سنة، وهي ابنة رجل ثري يمتلك العديد من الأراضى الزراعية، وتمر سنوات وتصبح زينة المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، وتصبح أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع.

"الحرير المخملي" من بطولة بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والمسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.


يذكر أن ولاء الشريف شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021  في مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، وخالد أنور، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، إيناس كامل، حنان سليمان، حمدي هيكل، سامية الطرابلسي، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، محمد محمود، لمياء الأمير، ياسر فرج، كنزي رماح، إسماعيل شرف، ياسر الزنكلوني، زينب وهبي، بيشوي طاهر، هشام حسين، أمجد عابد، علي الشامل، سوسن بدر، أحمد إسماعيل، سريف رواش، رشدي الشامي، أية عبدالرازق، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

Dr.Randa
Dr.Radwa