الإثنين 13 مايو 2024

بإطلالة جرئية.. مي القاضي تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها (صور)

مي القاضي

فن12-11-2021 | 22:37

حسام يونس

شاركت الفنانة مي القاضي، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت مي في الصور بإطلالة جرئية، مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأسود، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل تتناسب مع الإطلالة، ونالت إعجاب الجمهور، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Elkady (@maielkadyofficial)

وشاركت مؤخرًا مي القاضي، في مسلسل "الدايرة"، وتدور أحداثه في إطار من الدراما، حول الطبيب والأخصائي النفسي يوسف زهران، ويتعرف على العديد من القصص والعوالم الغريبة من خلال معالجته لمرضاه، بينما يسعى لمواجهة مشاكله الشخصية والنفسية من جانب آخر.

مسلسل "الدايرة" من بطولة مها أبو عوف، عماد رشاد،  محمود حافظ، محمد علي رزق، عصام السقا، إسلام جمال، أمير البدري، مي القاضي، كيرا الصباح،  حسن الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني

وشاركت مي القاضي في الماراثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من المصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.

"حب عمري" من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

Dr.Radwa
Egypt Air