الخميس 6 يونيو 2024

على أغنية "النونو".. رنا سماحة تؤكد اقتراب ولادتها (فيديو)

رنا سماحة

فن12-11-2021 | 22:07

حسام يونس

شاركت الفنانة رنا سماحة، جمهورها مقطع فيديو من أحدث ظهورلها، على أنغام أغنية «النونو»، وهي تستعرض أيامها الأخيرة من حملها قبل الولادة، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلًا: "يلا تعالى لدنيتنا".

وانتهت رنا سماحة مؤخرًا من تسجيل أغنيتها الجديدة "حبيب مامي"، كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخراني، توزيع جلال فهمي، مكساج ماهر صلاح.

وفي وقت سابق، قالت رنا سماحة، خلال تصريحات لفضائية DMC، هناك جزء من حياة الفنانين يجب أن يظل بعيدا عن الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، لافتة إلى أن الفترة الماضية حدثت ضجة على جزء من حياتها وأنها ترفض تماما الخوض في هذا الحديث.

وأضافت رنا سماحة: "أنها كتبت هذا المنشور لأنها تلقت العديد من الاتصالات لمعرفة التفاصيل، مؤكدة: "سأظل ملتزمة الصمت فيما يخص حياتي الزوجية مهما كانت النتيجة، أنا عندي ابن جاي في الطريق عايزاه يعيش حياة سوية وأنا بخير وقوية وقادرة اتخطى أي صعب".

ويذكر أن رنا سماحة خاضت السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل "جمع سالم"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2020، والذي تدور أحداثه حول في إطار درامي حول مناقشة  قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

 
"جمع سالم" بطولة زينة  دلال عبدالعزيز، محمد علاء، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ڤيو.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)