الإثنين 29 ابريل 2024

«متشوق لعرضه».. محمد ناصر يكشف كواليس دوره في «ورق التوت» (خاص)

الفنان الشاب محمد ناصر

فن12-11-2021 | 22:34

رحاب العوضي

كشف الفنان الشاب محمد ناصر، كواليس دوره في مسلسل ورق التوت، معربًا عن سعادته بردود الأفعال التي وردته عن حكاية "حتة من القمر" من مسلسل زي القمر الموسم الثاني، وعن سر ابتعاده عن الأعمال المسرحية.

وقال "ناصر" في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال "، انتظر عرض مسلسل ورق التوت، حيث أنني متشوق لعرضه كثيرًا منذ أن انتهيت من تصويره، لأنه العمل الأفضل بالنسبة لي من جميع جوانبه، وأجسد فيه شخصية "سليم" وهو طالب جامعي، وجاء ترشيحي لهذا الدور من كل من المخرج حسام علي وكاستينج دايريكتور أحمد تمام، كما أن سعادتي لا توصف لانضمامي لفريق عمل المسلسل لأنه جمعني بكوكبة كبيرة من النجوم لم يجمعني بهم عمل من قبل، وينتمى العمل لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

"ورق التوت" بطولة الفنانين شريف سلامة، وثراء جبيل، وسلوى عثمان، ومعتز هشام، وخالد أنور، ومصطفى منصور، وسمر علام، وحنان عادل،  وأحمد ثابت، ومحمد أشرف، ومحمد كيلاني، أسماء جلال، آية سليم، ليلى العربي، يوسف الأسدي، تقى حسام، يارا جبران، من تأليف عبادة نجيب، إخراج حسام.

وتابع: انتهيت مؤخرًا من حكاية "حتة من القمر" من مسلسل زي القمر الموسم الثاني، المعروضة على قناة CBC، وفخور جدًا لمشاركتي في عمل مثل هذا، سلط الضوء على مشكلة كبيرة يواجهها الكثير من البشر وهي التنمر، وأسعدني كثيرًا ردود الأفعال التي وردتني على العمل ككل ودوري بالأخص، وأن الشخصية لمست قلوب الجميع، وللمرة الأولى جمعني عمل بفريق المسلسل ككل ما عدا الفنانة عايدة رياض لأننا عملنا سويًا من قبل.

"حتة من القمر" بطولة الفنانين لقاء الخميسي، وعايدة رياض، ومحمد العمروسي، وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وأضاف، أما عن المسرح في الحقيقة كانت آخر مشاركاتي به هو العرض المسرحي "بداية ونهاية " والذي تم عرضه مؤخرًا أثناء فعاليات المهرجان العربي للمسرح المصري، وكان من قبله مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" والذي كان يعرض على مسرح الطليعة، ولكني توقفت حاليًا عن الأعمال المسرحية لكي أضع جميع طاقتي في أعمال الفيديو وأتمنى التوفيق والنجاح.

Dr.Randa
Dr.Radwa