السبت 27 ابريل 2024

رئيس الكاثوليكي للسينما يشيد بلطفي لبيب (خاص)

الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان لطفي لبيب

فن13-11-2021 | 10:13

مديحة عاشور

قال الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، أن الفنان لطفى لبيب فنان قدير يعشق الفن ويحرص دائما على أن يراه جمهوره في أعمال فنية تليق به كما اعتادوا".

وأضاف بطرس دانيال  في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال":  "أنه تم تكريم الفنان لطفى لبيب بالمركز الكاثوليكي للسينما قبل ٣ أعوام تقريبا عن أعماله الفنية المؤثرة"، كما أكد الأب بطرس على أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنان لطفي لبيب.

يذكر أنه الفنان لطفي لبيب تم تكريمه، مساء اليوم، خلال حفل الأكاديمية المسيحية للإعلام، وجاء التكريم عن مجمل أعماله الفنية، كما  شارك في الحفل قيادات الكنيسة الإنجيلية والعديد من الفنانين والإعلاميين.

وخاض الفنان لطفي لبيب، السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل "رجالة البيت"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول إنتقال كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، وفي نفس الوقت خوض العديد من التحديات والمواقف بالغة الصعوبة.

"رجالة البيت" من بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، دينا محسن، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أيتن عامر، شريف الصعيدي، نهى صالح، هالة سمير، أحمد السيد إبراهيم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa