الأحد 5 مايو 2024

في 7 أسابيع فقط.. فيلم «عروستي» يتخطى حاجز الـ 10 ملايين

فيلم عروستي

فن13-11-2021 | 16:10

أمنية عادل

نجح فيلم "عروستى" في تحقيق انتشار واسع، منذ بداية عرضه في دور السينما، في 22 سبتمبر الماضي ، حيث تخطت إيراداته حاجز أل 10 ملايين، بعد 7 أسابيع فقط، من طرحه في شباك التذاكر.

وتدور أحداث فيلم "عروستي" حول علاقة شاب وفتاة، ومعتقدات كل منهما عن الزواج، والعلاقة بين الرجل والمرأة، والفيلم من بطولة أحمد حاتم ، جميلة عوض،  صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، ندا أكرم، فاتن واصل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أسماء جلال، هند عبد الحليم، بسنت البزاوى، شريف الدسوقي، والعمل من تأليف مصطفي البربري، وإخراج محمد بكير.

عروستي

ويجسد الفنان أحمد حاتم خلال أحداث العمل، شخصية مؤلف، ووالده الفنان محمود البزاوي، الذي يحاول إيقاعه في فخ الزواج على طريقة "الصالونات"، بالتعاون مع والدة العروسة والتي تجسدها الفنانة الكبيرة صابرين، على أن تكون عروسته الفنانة جميلة عوض، التي تفاجأ هي الأخرى بالموضوع.

و فيلم "عروستي" يتنافس في دور العرض مع أفلام أخرى منها فيلم "ماكو"، الذي يتناول قصة حقيقية عن عبارة "سالم اكسبريس"، وتدور أحداثه حول ثمانية أشخاص، يذهبون في رحلة غوص في أعماق البحر الأحمر، وفيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وتدور أحداثه حول طالب بكلية الهندسة، يسعى لاختراع روبوت، يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده في الحياة اليومية، لكن تتطور الأحداث وتخرج عن السيطرة، وتنقلب الأمور رأسَا على عقب.