الأربعاء 15 مايو 2024

بسبب موقف عفوي سيطرت عليه عاطفة الأمومة.. الجمهور يتذكر سعاد نصر (فيديو)

سعاد نصر

الهلال لايت 13-11-2021 | 19:49

على الرغم من مرور سنوات على رحيلها، عادت الفنانة سعاد نصر إلى دائرة اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية، بسبب مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي على موقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد الفيديو كواليس أحد مشاهد مسلسل "يوميات ونيس"، وفيه ظهر رد فعل عفوي ينم عن مشاعر الأمومة، من الفنانة الراحلة سعاد نصر، مع الفنان سامح الشجيع، والذي كان يؤدي دور "عز الدين" ابنها في المسلسل.

وفي الفيديو يظهر الشجيع وهو يجلس بجوار صبحي وسعاد نصر ويأكل بشراهة كما يتطلب المشهد، إلا أنه تعرّض لصعوبة في البلع بسبب كميات الطعام الكبيرة الموجودة داخل فمه، وفي لحظات شحب لونه بسبب عدم قدرته على التنفس لتتدخل الفنانة الراحلة وتصرخ بعفوية "ابني.. هاتوا له مياة ومحدش يضحكه".

وأثار الخوف الذي ظهر على سعاد نصر ورد فعلها العاطفي، إعجاب الجمهور الذي تداول الفيديو مع مجموعة من التعليقات والدعواتلها بالرحمة والمغفرة.

ومن التعليقات التي كتبها الجمهور على الفيديو:" مايسة الله يرحمها كانت حنية الدنيا"، و" مسلسل روعه الله يرحمها سعاد نصر كانت أم فعلا"، و" الله يرحمها تنادي ابني من قلبها"، و" كلمة ابني طالعه من مايسه طبيعيه جدا كأنه ابنها فعلا ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها في عليين ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين".

Dr.Radwa
Egypt Air