الخميس 2 مايو 2024

بإطلالة جذابة.. مريم الخشت تبهر متابعيها في أحدث ظهور (صور)

مريم الخشت

فن13-11-2021 | 18:41

محمد صالح

شاركت الفنانة "مريم الخشت" جمهورها، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وظهرت مريم بإطلالة جذابة، مرتدية فستان باللون الأسود مرصعاً بالورود، مع شعر منسدل على كتفيها، واعتمدت وضع مكياج خفيف يظهر جمالها.

وعلقت على الصورة قائلة: "صادفت مقطعين من مقاطع الفيديو، التي تحدثت عن منتجات خالية من القسوة، ولفتت انتباهي فقط لأنني لم أفهم ما يعنيه ذلك.. أنا من النوع الذي يحب البحث، لذلك بدأت في القراءة عنه، وأدركت أن هناك شيئًا مثل التجارب على الحيوانات، ولم يكن الأمر يتعلق فقط بالمجتمع الطبي، بل كان أيضًا في صناعة مستحضرات التجميل ولم يكن ذلك منطقيًا بالنسبة لي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mariam El Khosht (@mariam.el.khosht)

وتشارك مريم الخشت بطولة مسلسل "الغرفة 207"، مع الفنان محمد فراج، وريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد خالد توفيق، ﺇﺧﺮاﺝ تامر عشري.

كما شاركت مريم الخشت في مسلسل "الآنسة فرح"، بمشاركة الفنانة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت، وﺇﺧﺮاﺝ وائل فرج.

وخاضت مريم السباق الرمضاني2021، بمسلسل "قصر النيل" الذي تدور أحداثه حول حياة كاميليا، التي يُقتل والدها، بعد مشاجرة مع الأرستقراطي فهمي السيوف أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي، والعمل من بطولة  دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبدالمالك، وﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي.

Dr.Randa
Dr.Radwa