الجمعة 31 مايو 2024

على «بونبوني ساقط في نوتيلا».. غادة عبدالرازق ترقص في أحدث ظهور لها

غادة عبد الرازق

فن13-11-2021 | 22:47

محمد صالح

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها مقطع فيديو جديد لها وهي ترقص على أغنية " بونبوني ساقط في نوتيلا " على حسابها عبر "إنستجرام".

وظهرت وهي ترتدي بلوزة قصيرة، وجيب مع شعر منسدل على كتفيها، واعتمدت على وضع مكياج خفيف يظهر جمالها.

وعلقت قائلة "بونبوني ساقط في نوتيلا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by غادة عبد الرازق 🌐 (@ghadaabdelrazek.family)

نفت الفنانة غادة عبد الرازق، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بعد تداول بعض المواقع، أخبار عن تعاقدها على مسلسل "السكة العوجة".

وأكدت غادة أنها لم توافق على أي عمل رمضاني للعام الجديد، بسبب انشغالها بأعمال أخرى على الصعيد المهني والشخصي، ولم تسمح باستغلال اسمها لمجرد أهواء شخصية من بعض المخرجين.

وتنتظر الفنانة غادة عبدالرازق عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم «حفلة 9» من تأليف عمر عبدالحليم، ويشاركها بطولته الفنان طارق لطفي، نهال عنبر، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، كمال أبو رية، محمود البزاوي، إيهاب فهمي.

وشاركت غادة عبدالرازق مؤخرا، في مسلسل «لحم عزال»، الذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، والعمل من بطولة غادة عبدالرازق، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، شريف سلامة، مي سليم، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، خالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ويلقي المسلسل الضوء على نظرة المجتمع للفتاة التي تنشأ في حي شعبي فقير، وتواجه عدم قبول المجتمع لها وتجارب الظروف المفروضة عليها، إضافة إلى أبرز القضايا التي يطرحها العمل، وهي قضية تدور حول انتقام الفتاة من أكثر رجل تكرهه، من خلال زواجها منه لتحقيق انتقامها.