الثلاثاء 14 مايو 2024

إلهام شاهين تسأل جمهورها.. هل فترة الستينيات هي العصر الذهبي للفن والثقافة أم الآن؟

إلهام شاهين

فن13-11-2021 | 22:52

محمد صالح

وجهت الفنانة إلهام شاهين لـ جمهورها سؤالًا، من خلال نشرها صورة لأحد الموضوعات الصحفية التي ترجع إلى الستينيات، متسائلة عن ما إذ اختلف جمهور ومثقفي الجيل الحالي عن جيل الستينيات، موضحة أن تلك الفترة هي العصر الذهبي للفن والثقافة والرقي والشياكة والجمال.

ونشرت إلهام شاهين الصورة عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "سؤالي هل الشعب المصري بجمهوره ومثقفيه في فترة الستينات غير الشعب المصري الآن؟.. هل الآن يحافظوا على التقاليد والأخلاق.. وفي الستينات ماكانش فيه تقاليد وأخلاق؟.. الحقيقة أن فترة الستينات هي العصر الذهبي للفن والثقافة والرقي والشياكة والجمال.. وكان فعلًا زمن الفن الجميل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

أعلنت الفنانة إلهام شاهين، مؤخرًا مشاركتها بعمل مسرحي جديد، تقوم سيدة المسرح العربي "سميحة أيوب" بإخراجه.

وكشفت عن مفاجأة لجمهورها قائلة: "المسرحية دي هتكون لقاء السحاب، لأن سميحة أيوب هي اللي بتخرجها"، إلا أنها لم توضح معلومات عن اسم أو موعد عرض المسرحية، وأشارت في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنها تحضر للعودة للسينما من خلال فيلم "بنات صابرة"، معبرة عن أملها في أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا عند طرحه في دور العرض.

يقوم ببطولة فيلم "بنات صابرة"، الفنانة إلهام شاهين بمشاركة وفاء عامر، وهالة صدقي وبشرى، ويناقش الفيلم موضوعات مهمة من بينها "زواج القاصرات"، والعمل مستوحي مما تناوله كتاب "أعداء مصر الخمسة" من تحديات تواجهها مصر نتيجة تراكم العديد من الأزمات المجتمعية.

وكانت آخر مشاركات الفنانة إلهام شاهين في الدراما في حكاية "حتة مني" وهي واحدة من مجموعة حكايات يتضمنها مسلسل "زي القمر"،حيث جسدت دور الزوجة المخلصة، والتي تهتم بكل تفاصيل زوجها، ولكن تأتي المفاجأة حينما تكتشف خيانة زوجها لها، والذي يجسد دوره الفنان أحمد وفيق.

حكاية "حتة مني" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل ومؤمن نور، وسارة الشامي ونهال عنبر، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي.

Dr.Radwa
Egypt Air