الإثنين 6 مايو 2024

تارا عماد تعلن انضمامها إلى لجنة تحكيم مهرجان "connecter "

الفنانة تارا عماد

فن13-11-2021 | 21:01

محمد صالح

نشرت الفنانة تارا عماد صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على انستجرام، أعلنت خلالها الانضمام إلى لجنة تحكيم  مسابقة  connecter" للأفلام القصيرة، المقرر انطلاقها غدًا.

وعبرت تارا عماد عن سعادتها بالمشاركة، قائلة: "يشرفني ويقدرني، أن أتيحت لي الفرصة لأكون أحد الحكام في جولة هذه السنوات من مسابقة connecter" للأفلام القصيرة، لكي أتمكن من إلقاء الضوء على الموضوعات التي تهمني كامرأة، ولإتاحة الفرصة لمساعدة النساء الأخريات، في جميع أنحاء العالم في سماع أصواتهن، ومشاركة قصصهن على أمل تغيير السرد وإنهاء وصمة العار ومواصلة المحادثة - هو امتياز عظيم لن أستخف به".

وأضافت تارا: " متحمس لمشاهدة هذه الليلة والمشاركة إلى جانب هذه المجموعة الرائعة من الممثلين والمبدعين والقادة؟.. يمكنك حضور المهرجان تقريبًا الساعة 7 مساءً بالتوقيت المركزي 14 نوفمبر بتوقيت القاهرة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tara Emad - تارا عماد | (@taraemad)

وأضافت تارا عماد: "ومشاركة قصصهن على أمل تغيير السرد وإنهاء وصمة العار ومواصلة المحادثة - هو امتياز عظيم لن أستخف به، متحمس لمشاهدة هذه الليلة وللمشاركة إلى جانب هذه المجموعة الرائعة من الممثلين والمبدعين والقادة، يمكنك حضور المهرجان تقريبًا الساعة 7 مساءً بالتوقيت المركزي (3 صباحًا هذا الأحد 14 نوفمبر بتوقيت القاهرة".

وتنتظر تارا عماد عرض فيلمها "الجواهرجي"، والذي شارك في بطولته محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، من ﺗﺄﻟﻴﻒ عمر طاهر، وﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري.

وفي سياق متصل، شاركت تارا عماد مؤخراً في مسلسل "موسى"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 194، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته، ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

قام ببطولة مسلسل "موسي" الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 كما شاركت "تارا عماد" أيضاً في مسلسل "ضد الكسر"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي سلمى، التي تتعرض لمحاولة قتل، فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي، في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم، ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

 "ضد الكسر" من بطولة  نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي، وتأليف  عمرو الدالي، وإخراج  أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

Dr.Randa
Egypt Air