الأحد 19 مايو 2024

بيومي فؤاد يروج لمسرحية «تس»

بيومي فؤاد

فن13-11-2021 | 22:58

محمد صالح

روج الفنان بيومي فؤاد، لأحدث أعماله الفنية مسرحية "عائلة تس"، المقرر عرضها يوم 16 من الشهر الجاري، على مسرح محمد العلي، خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

نشر بيومي فؤاد صورة للبوستر الدعائي الرسمي للمسرحية وعلق قائلاً: "الجمهور السعودي العظيم مستنيكم علي مسرح محمد العلي بداية من يوم 16 نوفمبر وحتي 20 نوفمبر، كل الشكر لهيئة الترفية وعلى رأسهم معالي المستشار تركي ال الشيخ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bayoumi Fouad (@bfouadofficial)


ويشارك في بطولة المسرحية: أوس أوس، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام، مصطفي البنا، دانا حلبي، إنتاج شركة iconic Production للمنتجة آلاء الغزالي، منتج فني فاطمة هنيدي، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ديكور دكتور محمود سامي، إضاءة أحمد الدبيكي، مدير الفرقة رشدي سلامة، مدير المسرح إسلام سالم، تصميم ملابس دكتور خالد عبدالعزيز استعراضات مصطفى حجاج، مخرج منفذ خليفة، ألحان إسلام زكي وإخراج أوتاكا.

شارك بيومي فؤاد في فيلم "200 جنيه" والذي تدور أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

"200 جنيه" من بطولة: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ، أحمد عبدالله، ﺇﺧﺮاﺝمحمد أمين.  

كما شارك بيومي ايضا في فيلم "الإنس والنمس"، والذي تدور أحداثه على في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

"الإنس والنمس" من بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، شريف دسوقي، صابرين، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف عرفة، ﺇﺧﺮاﺝ شريف عرفة.