الأحد 12 مايو 2024

في أحدث ظهور .. هالة صدقي : "قررت أتمرجح مع أصحابي"

هالة صدقي

فن14-11-2021 | 16:13

نورهان اسامة

شاركت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها علي "إنستجرام"، فيديو جديد لها من عطلة نهاية الأسبوع، التي قضتها بإحدي النوادي التريفهية.

وظهرت هالة صدقي خلال الفيديو، علي إحدي الألعاب التريفهية، وعلقت: "قررت اتمرجح مع اصحابي، ما يحصلش حاجه.. صباحكم كله نقاء".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

ويذكر أن التقت الفنانة هالة صدقي بالفنان كريم فهمي، شارك "فهمي" عبر حسابه علي "انستجرام"، صورة جديدة تجمعه بالفنانة هالة صدقي، حيث ظهر الثنائي بأحد الأماكن الترفيهية، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

وكانت أحدث أعمال  الفنانة هالة صدقي الدرامية مسلسل، "ليه لأ" الجزء الاول، الذي عرض العام الماضي 2020، من تأليف دينا نجم ومريم نعوم، ومن إخراج مريم ابو عوف.

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ" في إطار الدراما، حول عليا التي تقرر الفرار من حفل زفافها وسط دهشة الجميع، ثم تتخذ قرارًا أخر وهو الاستقلال بحياتها بعيدًا عن بيت أسرتها، فتخوض رحلتها الشخصية مع الحياة.

"ليه لأ" الجزء الاول، من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، هاني عادل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، محسن محي الدين، عمرو السعيد، مريم الخشت، ناردين فرج، عمرو الشناوي، احمد حسنين، تميم عبده، شريف عواد، بسنت شوقي، لبني ونس، نهير امين، ميريت عمر الحريري، من تأليف دينا نجم ومريم نعوم، ومن إخراج مريم ابو عوف.

Dr.Radwa
Egypt Air