الإثنين 20 مايو 2024

زوجان بريطانيان يقضيان 18 شهرًا في تحويل كوخ أجدادهم لمنزل حديث

تحويل كوخ إلى منزل حديث

الهلال لايت 14-11-2021 | 14:03

مى كامل

انتقل الزوجان مارك كننغهام إلى منزل ريفي قديم، وقد كان لديهما خطة لتحويل العقار إلى منزل أحلامهما.

 

وعلى حسب ما أوردته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية فقد كشف زوجان كيف حولا كوخًا حجريًا قديمًا يرجع تاريخه إلى 100 عام، إلى عقار جديد مذهل.

 

انتقل مارك كننغهام إلى الكوخ القديم لشريكه الراحل مارك ستراشان مع خطة لتجديده، حيث شرع جنبًا إلى جنب مع مصمم منزله السيد ستراشان، في مشروع تجديده والذي ظل لمدة 18 شهرًا، وكان ذلك في عام 2017.

 

عندما درس السيد كننغهام الهندسة المعمارية في الجامعة، كان يعلم تمامًا كيف يريد تغيير المنزل، وحول الزوجان المنزل الريفي إلى منزل حديث مثالي للزوجين في أوائل الثلاثينيات من العمر.

 

لقد تم تناقل العقار من خلال العائلة لمدة 40 عامًا، ووصف الزوجان، اللذان تضم صفحتهما المشتركة على إنستجرام 19600 متابع، أسلوبهما في المنزل الريفي البالغ من العمر 100 عام بأنه مزيج من الأشياء الجديدة.

 

قال كننغهام: "أحب أن يكون هناك تجاور بين القديم والجديد من الخارج، يعجبني أنه ليس هذا النوع من الأشياء التي يتوقعها الناس".

 

كان والد السيد ستراشان وهو نجار هو الذي قام بمعظم العمل بينما قام الزوجان بتسخير أيديهما بسبب تهالك المكان.

 

قاموا أيضًا بإعادة الطلاء أثناء العمل في وظائف بدوام كامل والعيش خارج المنزل، وجنبا إلى جنب مع المهنيين الذين اهتموا بالكهرباء والسباكة، قام الفريق بهدم المكان.

 

أما الآن فالمنتج النهائي هو عبارة عن منزل خفيف ومشرق وأكثر ملاءمة للحياة العصرية، لقد هدموا الجدران وفتحوه، بغرفة نوم واحدة أقل، ولكن بمساحات ترفيهية أفضل.

 

في المجموع، أنفقوا نفس المبلغ من المال على التجديد كما فعلوا في شراء المنزل، وقد احتفظ الزوجان بالميزات الأصلية مثل المواقد والدفاية في الردهة، مما يمنحها مزيجا بين الماضي والحاضر.

 

كما يضم منزل العائلة البالغ من العمر 100 عام مقيمًا آخر ، وهو الكلب الألماني المصغر للزوجين الذي يبلغ من العمر عامًا واحدًا ويسمى تشيب.