الخميس 13 يونيو 2024

بعد تصريحات زكريا بطرس .. تعليق ناري من الفنان إدوارد

إدوارد

فن14-11-2021 | 14:02

نورهان اسامة

علق الفنان إدوارد علي الجدل الذي آثاره زكريا بطرس مؤخرًا، حيث شارك صورة الأخير عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق داعمًا الدين الإسلامي والمسلمين، كما كشف عن عادته التي كان يفعلها وهو صغير مؤكدًا أنه لازال يحافظ عليها.

وكتب إدوارد: "أنا عملت مداخله مع الاعلامي الكبير وائل الابراشي من ايام ااثوره عشان واحد اسمه رامي جان كان برده بحاول يتكلم باسم المسيحيين ودخلت هزقته علي الهوا".

وتابع: "الدين موش كده كل الاديان محبه وموش هسمح لاي حد يعمل فتنه بينا انا بحب وبحترم الدين الاسلامي واتربيت علي صوت الادان وبستني رمضان كل سنه وبصوم اول يوم ذي ما امي عودتنا وبسهر مع صحابي ليله العيد للصبح لحد مايروحو الصلاه انا اتربيت علي كده وهعيش كده".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

يذكر أن تصدّر هاشتاج "عاقبوا زكريا بطرس" قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بالتزامن مع تصريحات متداولة اطلقها القمص زكريا بطرس، وأساء فيها إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

من ناحية أخرى، بدأ الفنان إدوارد تصوير أول مشاهد مسلسل "القرار- خيال علمي"، داخل استوديو المغربي، ويشاركه بطولته نانسي صلاح، محمد مهران، عفاف رشاد، ومن إخراج تامر حمزة التي كانت آخر أعماله الإخراجية  مسلسل "القمر آخر الدنيا" من  بطولة بشرى، عمرو عابد، مادلين طبر، مؤمن نور، هشام اسماعيل وثراء جبيل.