الأحد 12 مايو 2024

رئيس جامعة السويس يفتتح المعرض الرابع للكتاب والمنتجات

جامعة السويس

محافظات14-11-2021 | 14:11

سارة أشرف

 افتتح رئيس جامعة السويس الدكتور السيد الشرقاوي، اليوم الأحد، معرض الجامعة الرابع للكتاب والمنتجات، بمبنى الإبداع والابتكار بمقر الجامعة بمدينة (السلام 1)، والمقام في الفترة من 14 حتى 25 من الشهر الجاري.

وتفقد رئيس الجامعة دور النشر المشاركة، والتي بلغت 17 دار نشر بالمعرض، واطلع على مختلف نوعيات الكتب وأسعارها والخصومات المتوفرة لتشجيع الطلاب على الإقبال عليها، مشيدا بتميز محتوى الكتب وتنوعها حيث تشمل جميع التخصصات العلمية والأدبية والروايات بإصدارات عربية وأجنبية تخدم جميع الاعمار السنية ومختلف الاهتمامات.

وافتتح الشرقاوي، على هامش معرض الكتاب، معرض منتجات الشباب التابع لجهاز المشروعات الصغيرة يرافقه سليمان العماري مدير جهاز المشروعات بالسويس، كما تخلل الافتتاح عرض لفرقة السمسمية وعدد من الفقرات المتنوعة.

وأشاد رئيس الجامعة بإقبال الطلاب على المعرض مما يعكس حرصهم على تنمية وعيهم الثقافي والفكري وإدراكهم لأهمية القراءة، مؤكدا حرص الجامعة على تنظيم هذه المعارض من أجل القيام بدورها التنويري باعتبارها منارة تعليمية وتنويرية في المجتمع فضلا عن نشر الوعي الثقافي والنهوض بالمستوى الفكري لدى طلابها وتوفير مصادر معلوماتية موثوقة ومراجع بحثية تخدم الطلاب والباحثين بأسعار زهيدة.

رافق رئيس الجامعة الدكتور علي عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد العاطي لاشين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور دسوقي عيد نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والمجتمع، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

Dr.Radwa
Egypt Air