الأحد 5 مايو 2024

محمد رمضان ينافس بـ مسلسل عن تجارة الآثار في هذا الموعد

محمد رمضان

فن14-11-2021 | 16:09

نورهان اسامة

اعتاد الفنان محمد رمضان علي الظهور علي المائدة الرمضانية كل عام بشكل مستمر، حيث يواصل بالوقت الحالي تحضيراته النهائية قبل بدء تصوير مسلسله الجديد، والمقرر عرضه خلال السباق الدرامي المقبل 2022.

ويتناول المسلسل، الذي لم يعلن عن اسمه بعد، قضية تجارة الآثار وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ويراهن محمد رمضان علي الشخصية التي يظهر بها خلال الأحداث، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه بشخصية "موسي".

يذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل "موسي"، وشاركته البطولة النجمة سمية الخشاب ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداثه في قرية مصاغة- سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسي الفتي الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

من ناحية أخري، واحتفل رمضان بتحقيق أغنيته الجديدة "جو البنات"، لـ 5 ملايين مشاهدة في اول 5 أيام من طرحها، والتي قام بغنائها على المسرح لايف، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بالتعاون مع الفنانيين المغربيين ريدوان، ونعمان بلعياشي.

Dr.Randa
Egypt Air