الثلاثاء 11 يونيو 2024

اعرف سر تخلى كيت ميدلتون عن ارتداء «الشنطة»

كيت ميدلتون

الهلال لايت 14-11-2021 | 21:33

ميادة عبد الناصر

عرفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بارتداءها المستمر للحقائب الصغيرة أو ما يسمى "الكلاتش" فقد كانت لا ترتدى غيرها ولكن فى الفترة الأخيرة وفى أكثر من مشاركة رسمية شوهدت بدون حقيبة يد صغيرة أو كبيرة ، وقد كشف خبراء الموضة السر وراء ذلك عدم رغبتها فى تشتيت انتباه ورغبتها فى أن يقوم الجميع بالتركيز معها ومع حركات يديها التى أصبحت غير مرتبكة مثل الأوقات السابقة فقد أصبح لديها رغبة حقيقية في الظهور بمظهر أكثر صدقًاوذلك وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

منذ عدة ايام خرجت كيت في متحف الحرب الإمبراطوري في لندن لافتتاح معرضين جديدين بدون حقيبة ، بينما في وقت سابق من هذا الشهر ، كانت حقيبة يدها المميزة غائبة بشكل ملحوظ عندما سارت على السجادة الحمراء في العرض الأول لجيمس بوند وحفل جائزة إيرثشوت.

وكشف المصممون  كيف يمكن أن يكون القرار أكثر من مجرد اختيار للأزياء ، حيث قالت هانا إيشلر المصممة العالمية غالبًا ما كانت الإكسسوارات خدعة ذكية للعائلة المالكة ، كوسيلة لإثارة الانشغال بالأيدي والآن بعد أن أصبحت كيت جزءًا محوريًا من العائلة المالكة لأكثر من عقد من الزمان ، لم تعد بحاجة إلى حيل لجذب الانتباه بعيدًا عن المصافحة ، وبدلاً من ذلك أصبحت مريحة في التحدث أمام الجمهور.

وأوضحت المصممة الشهيرة:  حظيت مجموعة دوقة كامبريدج من حقائب اليد الفاخرة بموافقة الموضة حتى من خبراء حقائب المصممين الأكثر تميزًا ، لكنكم لاحظتم أن كيت قد تخلت عن وجودها ضمن اطلالتها فى الفترة الأخيرة.

وتابعت: مع اكتسابها الثقة الجديدة في التحدث أمام الجمهور والمشاركة مع أفراد الجمهور ، تأتي رغبة حقيقية في الظهور بمظهر أكثر صدقًا حيث تعتبر الأيدي المقياس العاطفي ، وبالتالي فإن استخدام يديها للتعبير عن مشاعرها يسمح لكيت بالتواصل أكثر مع من تتحدث.

في غضون ذلك ، كشفت هانا أيضًا أن اختيار الدوقة للأزياء قد يؤثر أيضًا على ما إذا كانت تحمل حقيبة أم لا فغالبًا ما تختار كيت المعاطف ذات الجيوب المقنعة والمرقعة للاحتفاظ بعدد محدود من الممتلكات الشخصية وتابعت لقد أصبحت كيت أيضًا أكثر جرأة على صعيد الموضة وكما يعلم أي خبير في الموضة أن الأمر كله يتعلق بترك مظهرك في مركز الصدارة.

ووافقت مصممة الأزياء الشهيرة روشيل وايت قائلة:  أشعر أن كيت تخلت عن حقيبتها لأنها لا تشعر أنها بحاجة إلى واحدة كملحق وأعتقد أنها تبحث عن مظهر بسيط مع اختياراتها للأزياء هذه الأيام وتجربتها للحفاظ عليها نظيفة وبسيطة وأنيقة وأشعر أيضًا أنه بسبب المستوى الذي وصلت إليه الآن فيما يتعلق برؤيتها ، فقد تم نصحها بعدم حمل حقيبة.

في الأشهر الأخيرة ، خرجت الدوقة في مناسبات متعددة بدون حقيبة يد فبعد أسابيع من عودتها إلى الخدمة الملكية بعد إجازتها الصيفية في سبتمبر ، كانت كيت عملية عند وصولها إلى مركز تدريب ويندرمير للمغامرة التابع لسلاح الجو الملكي البريطاني ، مرتدية سترة أنيقة وبنطلون جينز أسود.

أنهت الملكة الإطلالة مع جزمة See By Chloé المصنوعة من الجلد المدبوغ البني التي تبلغ تكلفتها 250 جنيهًا إسترلينيًا ، والتي تتميز بتفاصيل جلدية على قاعدة مستديرة من الدانتيل ومع ذلك، قررت عدم حمل حقيبة في النزهة ، حيث تحدثت أيضًا إلى "أطفال ويندرمير" الذين تم إنقاذهم من معسكرات الاعتقال ونقلهم إلى منطقة ليك خلال زيارة إلى كمبريا.

واصلت هذا الاتجاه عندما خرجت لحضور العرض الأول لجيمس بوند إلى جانب الأمير تشارلز وكاميلا والأمير ويليام بعد أسابيع كما أبهرت كيت ، وهي أم لثلاثة أطفال ، في هذا الحدث بفستان مخصص من تصميم جيني باكهام - والذي يبلغ سعره عادةً 2800 جنيه إسترليني وبعد أسابيع ، عندما حضرت حفل توزيع جوائز إيرث شوت ، اختارت أيضًا عدم حمل حقيبة يد وليس فقط على السجادة الحمراء تخلت كيت عن حقائب اليد فعند زيارة مركز لوندونز الجامعي في أكتوبر ، تجنبت حمل حقيبة.