الأربعاء 26 يونيو 2024

رجل يهدد عمال مطعم بالسكين.. ما علاقة المطبخ؟

صورة تعبيريه

الهلال لايت 14-11-2021 | 21:44

ميادة عبد الناصر

الحوادث الغريبة والغير متوقعة كثيرة وخاصة التى تتعلق بالمطاعم والوجبات السريعة وفى واقعة هى الأغرب قام رجل بتوجيه السكاكين و هدد بقتل موظفين في متجر للوجبات السريعة لأنهم رفضوا طهي البطاطس الساخنة له بعد إغلاق المطبخ فكما يقولون فى بعض الإعلانات انت مش انت وانت جعان فقد جعل الجوع هذا الرجل يفقد عقله ويخرج عن صوابه حتى أنه أصبح معرضا للمسائلة القانونية حاليا بعد أن قام العمال فى المطعم بالابلاغ عنه وذلك وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

وقالت الشرطة إن الرجل  ذو الـ24 عاما، دخل متجرا في شارع بينيت في الضواحي الشرقية لبيرث حوالي الساعة 9 مساء يوم السبت وحاول تقديم طلب لتناول وجبته المفضلة.

وقالت شرطة غرب أستراليا في بيان، إنه عندما أُبلغ بأن المطبخ مغلق، أظهر للموظفين أنه كان يحمل سكاكين وهدد بقتل الموظفين إذا لم يتم طهي الرقائق له وخوفا على سلامتهم، بدأ الموظفون في طهي أوامره ولكنهم فى الوقت نفسه قامو و أبلغوا الشرطة.

وصل الضباط إلى مكان الحادث بعد بضع دقائق، واعتقل الرجل دون وقوع خسائر سواء فى الأرواح أو منتجات المطعم وأكدت الشرطة أنه تم أيضا ضبط السكاكين والنقود التي وضعها على المنضدة لدفع ثمن طعامه الذى أدى به لهذا المصير الغامض.

ووجهت للرجل من بارميليا في جنوب بيرث تهمة التهديد بالقتل والتسلح بطريقة قد تسبب الخوف وعدم الامتثال لطلب إعطاء الشرطة تفاصيله الشخصية.

وتم رُفض طلب الإفراج عنه بكفالة وكان من المتوقع أن يمثل أمام محكمة الصلح في بيرث ولكن دون جدوى فمصيره أصبح محتوم بالسجن حتى لا يعود لمثل هذه الأفعال مرة أخرى.