الأربعاء 26 يونيو 2024

يسرا اللوزي تفتح صندوق الذكريات: «أفتقد تونس الجميلة»

الفنانة يسرا اللوزي

فن14-11-2021 | 21:10

نيفين العريف

شاركت الفنانة يسرا اللوزي، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، لها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ذكريات.. أفتقد تونس الجميلة".

وظهرت يسرا اللوزي في الصورة بإطلالة جذابة مرتدية بلوزة خضراء منقوشة بالورود، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر منسدل، وميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)

وتنتظر الفنانة يسرا اللوزي عرض فيلمها الجديد  "العنكبوت"، من بطولة النجم أحمد السقا، والنجمة مني زكي، ظافر عابدين، ريم مصطفي، محمد لطفي، يسرا اللوزي، ومن تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتشارك الفنانة يسرا اللوزي في فيلم "ليلة العيد"، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتقدم في أحداث الفيلم دور جديد ومختلف عليها تماما، اذ تجسد شخصية فتاة رياضية تلعب حديد، وتتدرب على كمال الأجسام ، وتعاني من القهر والصعوبات في حياتها، والتي تكشف الأحداث عن سببها.

وفيلم "ليلة العيد" من بطولة يسرا، وسميحة أيوب، وريهام عبدالعفور، وسيد ورجب، وعبير صبرى، وهنادى مهنا، ومحمد لطفى، ونهى صالح، ومايان السيد، وعارفة عبد الرسول، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بين السما والارض"، ويتضمن 15 حلقة، والمسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.