الثلاثاء 28 مايو 2024

سوسن بدر تحتفل بعيد ميلادها فى «نقل عام» (فيديو)

سوسن بدر

فن14-11-2021 | 21:10

محمد صالح

احتفلت الفنانة سوسن بدر، بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسل نقل عام، حيث شاركت جمهورها فيديو من الاحتفال عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وظهرت في الفيديو فريق العمل أثناء تواجدهم في أحد أماكن التصوير، واحتفال بـ سوسن بدر، التي علقت على الفيديو: "شكرًا فريق عمل مسلسل نقل عام على الاحتفال الجميل كل سنة وكل الناس بخير".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

شاركت في مسلسل "60 دقيقة" والذي تدور أحداثه حول فتاة اسمها ياسمين والتى تجسدها الفنانة ياسمين رئيس ومتزوجة من طبيب نفسي والذي يجسده الفنان السوري محمود نصر ويعيشون حياة مستقرة وهادئة الى ان تتعرض زوجته ياسمين الى حادث وتقلب حياتهم رأسا على عقب.

شارك في بطولته: محمود نصر، ياسمين رئيس، شيرين رضا، فاطمة البنوي، مها نصار، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد هشام عبية، ﺇﺧﺮاﺝ مريم أحمدي.

شاركت في مسلسل "السيدة زينب" وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

شارك بطولته نخبة من نجوم الفن ومن بينهم:محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، وحسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا في حكاية "رق الحبيب"، ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، ويشاركها بطولة العمل الفنان أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.