الخميس 26 سبتمبر 2024

فيديو يرصد لحظة دهس 3 فتيات يشعل غضب السعوديين على تويتر

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 15-11-2021 | 22:49

إيمان علي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في السعودية، مقطع فيديو صادم للحظة دهس 3 فتيات أثناء عبورهن الشارع في منطقة خميس مشيط في البوليفارد في العاصمة الرياض.

وفي الفيديو ظهرت مجموعة من الفتيات أثناء عبورهن طريق سريع في الرياض، ما تسبب في دهس ثلاثة منهن بشكل بشع، حيث أطاحت بهم السيارة وقذفتهن بعيدًا في الشارع وسط ذهول من المارة.

وأثار الفيديو استياء رواد السوشيال ميديا الذين أكدوا صعوبة عبور المارة في تلك المنطقة، وطالبوا بإبجاد حلول لإنقاذ الأرواح.

ومن التعليقات التي كتبها السعوديون تعليقًا على الفيديو :" يأ خوان قبل كم سنه انا زرت خميس مشيط ونزلت في فندق اعتقد اسمه خميس مشيط مقابله مول و الله العظيم انا و زوجتي وبناتي عشان نقطع الشارع من رصيف الى رصيف ولا سياره سمحت لنا نعدي الا شخص  لكن الباقي يتسابق عشان ما نعدي ليش اش السبب افيدونا تدكرت مع الحادث دا موقفي الله المستعان".

وأضاف آخر :" بعض السائقين مستعجل وبعضهم يخاف يصدمه اللي خلفه وبعضهم ما يعرف يراعي ظروف الغير أما أنا فكنت مجرد أشوف شخص يريد يقطع الطريق أوقف له ولكن بعض من يقطع الطريق وخاصة بعض النساء ما يشكر وقوفك له ثم يتباطأ في قطع الطريق حتى يؤخرك ويحرجك مع اللي خلفك ولذلك ولكثرة هذا الموقف تركت الوقوف".