الجمعة 17 مايو 2024

تصرف مجنون من سيدة مع أسد (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 15-11-2021 | 17:59

إيمان علي

في تصرف غريب، عبّرت سيدة عن حبّها الشديد لأسد، بشكل جعلها تتناسى قواعد السلامة، وتعرّض حياتها للخطر أو الموت المحقق ممزق بين أنياب ملك الغابة.

ونشرت شبكة "إن بي سي" الأمريكية مقطع فيديو للمرأة لسيدة ظهرت وهي ترتدي فستانا أحمر اللون، وشعرا مستعارا ذهبي اللون، وتجتاز حاجز أسد في حديقة حيوان "برونكس" في مدينة نيويورك الأمريكية، ما تسبب في صدمة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.‏

وفي الفيديو، ظهرت السيدة الغريبة وهي تقف أمام أسد دون حاجز يفصل بينهما، حيث بدت في حالة غير مفهومة من الفرحة وهي تلقي بالمال أمامه وتلوح إليه بباقة من الورود تعبيرا عن الحب.

وأفاد أحد الشهود الذين حضروا الواقعة أن المرأة قالت للأسد: "الملك، أنا أحبك، لقد عدت من أجلك"، إلى القطة الكبيرة، لقد اشتقت إليه كثيرا"، لكن الأسد بدا غير مهتم إلى حد كبير بالمرأة، بحسب ما يبين الفيديو.

وتمكنت المرأة من الفرار من مكان الحادث، قبل أن يصل موظفو الحديقة والشرطة إلى المنطقة.

ولفتت شبكة "إن بي سي" الأمريكية إلى أنه تم إلقاء القبض على امرأة تدعى "ميا أوتري"، من بروكلين في نيويورك في عام 2019، ووجه لها اتهاما مماثلا بالقفز من فوق حاجز أسد في حديقة حيوان برونكس، والقيام بحركات تهكمية.

وقالت مصادر الشرطة لشبكة "سي بي إس" الأمريكية إنهم يبحثون الآن عن ميا أوتري، لأنهم يعتقدون أن المرأة التي شوهدت في حديقة الحيوان الخميس الماضي تتطابق أوصافها معها.

وفي أول رد من حديقة حيوان برونكس على الواقعة الغريبة، أكد متحدث باسمها أنها "ستسعى بقوة إلى مقاضاة هذا الشخص وأي شخص ينتهك قواعد سلامة المتنزه".

وأكد أن "هذا الموقف يشمل فردا واحدا مصمما على مضايقة أسودنا دون أي اعتبار لسلامتها أو سلامة موظفينا وضيوفنا، ولا يوجد أي اعتبار لرفاهية الأسود".