الأربعاء 22 مايو 2024

سفير مصر بفرنسا ضيف بسمة وهبة في «90 دقيقة» اليوم

بسمة وهبة

فن15-11-2021 | 19:37

رضوى سمير

يحل سفير مصر في فرنسا السفير علاء يوسف، اليوم الإثنين، ضيفًا على قناة المحور في برنامج "90 دقيقة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة، على هامش مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر باريس الدولي حول ليبيا. 

وقدمت بسمة وهبة حلقتين من فرنسا، تناولت فيها آراء عدد من المصريين المقيمين في فرنسا، في التقدم الكبير بمصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعد حوارها مع السفير المصري لدى باريس أحد أهم الحوارات.

والتقت بسمة وهبة أيضًا صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية في فرنسا، وهالة رافعي، رئيس الاتحاد الدولي لدعم وتنمية المرأة المصرية والعربية في هولندا. 

يذكر أن برنامج "90 دقيقة" تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة "المحور"، أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع.

وفي وقت سابق، وعقب طرح قناة LBC اللبنانية، البوستر التشويقي لـ برنامج جديد يحمل اسم "المجهول"، أعلنت بسمة وهبة رغبتها في مقاضتهم لتشابه فكرة "المجهول" إلى حد كبير مع برنامجها شيخ الحارة والعرافة.

وكتبت "وهبة" عبر حسابها على "إنستجرام": "خلاص زمن السكوت انتهى وماعدتش أسيب حقي واللي حيجي ناحية تعبي ومجهود ونجاحي من النهارده حقاضيه وحاخد حقي بإذن الله وده تحذير لكل من تسول له نفسه سرقة نجاح الآخر وسرقة ممتلكاته".