الخميس 2 مايو 2024

مطر وبرق ورعد.. داليا مصطفى تحكي معاناتها بأحدث جلسة تصوير (صور)

داليا مصطفي

فن15-11-2021 | 22:54

داليا مصطفي

شاركت الفنانة داليا مصطفي، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت داليا مصطفي قائلة: "يوم تصوير الصورة دي احنا علشان نعرف نطلعها خدنا وقت مش طبيعي علشان الجو قلب بش بشع مطر وبرق ورعد حتى كمت المفروض هتصور في الشمس اللي اصلا بقت مش موجودة واكتر من لوك بس الحمد لله طلعنا بالصورتين دول اليوم قفل على كده".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac)

وظهرت داليا في الصورة بإطلالة كاجول، مرتدية بلوزة باللون الأبيض، وبنطال باللون الزيتي، وحقيبة باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب لطيف يظهر جمالها، وشعر منسدل على الكتف يتناسب مع الإطلالة.

 شاركت داليا مصطفي في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، والذي تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

كما شاركت في مسلسل "في يوم وليلة" بطولة الفنانين: أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، صلاح عبدالله، محمد مهران، محمد جمعة، حسني شتا، عابد عناني، ميرنا نور الدين، محمد عز، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

Dr.Randa
Dr.Radwa