الأحد 19 مايو 2024

تعرف على قائمة أفضل 15 كلبًا لدى نجوم كرة القدم العالميين

تعرف على قائمة أفضل 15 كلبًا يمتلكها لاعبي كرة القدم العالميين

الهلال لايت 16-11-2021 | 15:22

مى كامل

عندما لا يبخل اللاعبين بمهاراتهم على أرض الملعب ويعملون بكل جد داخل ملعب التدريب، يحتاج أولئك النجوم إلى بعض الوقت للراحة، وتعتبر أفضل طريقة ل1لك هي قضاء ذلك الوقت مع حيوانهم الأليف.

وعلى حسب ما أوردته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قد يقضي لاعبو كرة القدم الكثير من حياتهم المهنية في السفر، ولكن عندما يعودون إلى المنزل، يحتاجون إلى شخص يرحب بهم ترحيبا حارا، ولكن في كثير من الحالات، قد لا يكون شخصًا ما بل حيوان أليف.

وقد قامت الصحيفة بعمل قائمة لأفضل الكلاب المملوكة للاعبي كرة القدم وهم 

15. باج جالور 
وهو الكلب الخاص باللاعب داني ألفيش والذي عاد للتو إلى نادي برشلونة للانضمام إلى المدرب تشافي مرة أخرى، وهذا يعني الانتقال إلى كاتالونيا ومن أجل كلبه البج التي يجب عليها الآن التعود على الطقس الدافئ.

14. جرودليز للاعب داني إنجز
بينما كان لا يزال داني إنجز يلعب مع نادي ليفربول، فاجأ المهاجم صديقته بجروين جديدين في عام 2016، وأصبح Groodles (هجين بين كلب بودل ومسترد ذهبي) يُعرف باسم ديزي وليوي.

13. Samoyed لوكاس مورا
لا يتطلب الأمر الكثير للحصول على شعر أكثر وأن تكون أطول من اللاعب لوكاس مورا وكلبه، حيث يعرف كلب نجم توتنهام بوجهه الرائع.

12. عائلة راؤول خيمينيز نيسيي

أما هذا اللاعب فلديه كلبين رائعين في نفس الصورة ، لكن انظر فقط إلى الفرح الجامح على وجه واحد مقارنة بتلك النظرة المدوية على الآخر، وقد عاش نجم الذئاب خيمينيز وقتًا عصيبًا في العام الماضي بعد كسر جمجمته، لكن مما لا شك فيه أن وجوده في المنزل مع هذين الكلبين كان سيساعد كثيرا.

11. دوج ديبالا
دائمًا ما يكون متيقظًا ومبهجًا بشكل شيطاني وأكثر خدعة من جارفيس كوكر في حفل توزيع جوائز BRIT لعام 1996 ، فليس من المستغرب أن نرى باولو ديبالا مع كلب يقارن بصفاته الخاصة، لقد انتشر Shiba Inu كواحد من كلاب meme الكلاسيكية، حتى أن تلك السلالة لديها عملتها المشفرة الخاصة.

10. كلاب الصيد لشاول

قد لا تكون الملاعب تعويذته الخاصة  في نادي تشيلسي ولكن على الأقل يقضي شاول الكثير من الوقت مع كلابه أثناء وقت فراغه.

9. جرو روبرتو

كلب مخلص ويعمل دائمًا بجد بغض النظر عن مالكه سيرجي روبرتو وهو نجم برشلونة العنيد، والشخص البالغ من العمر 29 عامًا وهو نفسه عاشق للجرو ويعتبر أحد أكثر رفاقه رقة.

8. أتوم وهامبر .. وأليكسيس

مما لا شك فيه، أن الفائزين الكبار من انتقال أليكسيس سانشيز المشؤوم إلى مانشستر يونايتد كان كلابه أتوم و هامبر اللذان أصبحا نجوماً في جميع أنحاء العالم، لقد مرت فترة منذ أن رأينا الثنائي، رغم ذلك توقف عن نشر صور لهما.

7. ليمان بوم تشي

بسبب الإغلاق، جلبت النجمة السويدية أليشا ليمان عضوًا جديدًا إلى عائلتها مع وصول لوي، يبلغ عمر بوم تشي (بوميرانيان وتشيهواهوا) أكثر من عام بقليل، لذا فمن المرجح أن منزلها لا يزال يحتوي على الكثير من الصحف على الأرض.

6. هرنان الألماني

عندما يتحدث هرنان كريسبو، عادة ما تستمع بغض النظر عن نوعك، ها هو المهاجم الأرجنتيني السابق يعطي كلبه درسًا ثمينًا في حياته بلا شك.

5. كلب لوكاس ليفا المحبوب

قد يكون من المفاجئ رؤية سيد الفنون في الملاعب لوكاس مع مثل هذا الجرو الصغير، المعروف بأسلوبه المتشدد، لكنه بالفعل له أسلوبا لطيفًا كبيرًا في المنزل.

4. شاو شاو 

هناك شيء ما حول تلك الوجوه الممتلئة التي تجعلك تشعر بالذهول، يوافق نجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، بليا ، كلبه يعد من بين أفضل الكلاب في عالم كرة القدم، والذي يدعي شاوشاو.

3. جرو Dzsenifer Marozsan

نجمة فريق ليون الفرنسي هي واحدة من نجومهم الكبار بعد مساعدتهم على الفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وهي أيضًا من عشاق الكلاب، فقط اذهب إلى الإنستجرام الخاص بها لمشاهدة عدد من صور الجراء التي تمتلكها.

2. صديق فيرغي

كان العام الماضي جيدًا بالنسبة إلى لويس فيرجسون، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب شاب مع نادي أبردين، وها هو يقوم بالتصوير مع كلبه بعد الفوز بإحدى جوائز المباريات.

1. كلاب الصيد هافرتز
يظهر لك من خلال الإنستجرام الخاص بكيا هافرتز لكونه هو محب شديد للكلاب، فقد اعترف نجم تشيلسي بأنه يحب العودة إلى المنزل لرؤية كلبه.