الثلاثاء 11 يونيو 2024

الإقبال على شراء تقويم العام الجديد المستوحى من شخصية الجزر الكرتونية

مجموعة الهدايا

الهلال لايت 16-11-2021 | 17:07

مى كامل

"كيفين ذا كاتروت" هي الشخصية التي يقبل عليها العديد من الناس لشرائها، حيث تتكاثر منتجاتها الورقية الآن على شكل أجندات وتقويم السنة الميلادية.

وعلى حسب ما نشره موقع "مترو" فمع ظهور إعلان Aldi لعيد الميلاد لعام 2021 عادت الشخصية الاحتفالية Kevin the Carrot الذي طال انتظارها للعودة في أيام الاحتفالات بالعام الجديد.

والآن وبعد أن حل موسم الأعياد ، قامت سلسلة المتاجر الكبرى آلدي بتقديم عرض من مجموعة من النتائج والأجندات والذي يقوم على شخصية كيفن لمحبي الجزر، وهذا التقويم الجديد يعتبر هو الأول من نوعه، الذي يتم فيه استخدام شخصية كيفين، سعر التقويم الميلادي يكلف 79 بنسًا فقط وهو متوفر في المتاجر الآن في بريطانيا.

ولكن لا داعي للذعر، لا يحاول متجر Aldi استبدال الشوكولاتة المعتادة كل عام بقطع صغيرة من الخضار، فمع التقويم الجديد يغطي كل باب في كل شهر من تقويم كيفين قطعة من الشوكولاتة لأعضاء عائلة الجزرة المحبوبة.

ويتم تحضير الحلويات اللذيذة من شوكولاتة Aldi's Dairyfine التجارية والتقويم معتمد من Rainforest Alliance.

وتعتبر تلك هدية رائعة للأطفال في عيد الميلاد هذا العام، ومن المؤكد أن تقويم ظهور Kevin the Carrot سيحظى بشعبية كبيرة.

واعتبارًا من الساعة 8 صباحًا يوم 25 نوفمبر، ستتمكن من الحصول على ألعاب Kevin and Friends المحشوة القطنية ، بما في ذلك Ebanana Scrooge و Marcus Radishford وذلك عبر الإنترنت وفي المتجر.

وتتميّز مجموعة الهدايا بعلبة هدايا قيمة توضع فيها الأجندات والتقويم، وعلى كل جزرة مرسومة على غلاف الأجندة، تجد الجزرة عبارة عن قطعة من قماش القطيفة الناعم، والمناسب جدا لفصل الشتاء.

وسيتعين عليك التحرك بسرعة كبيرة للشراء حيث إن هذه الألعاب لديها شعبية كبيرة ويمكن أن تجدها قد بيعت بالكامل، للإقبال الكبير عليها، كما سيقتصر للعملاء شراء اثنين فقط من التقويم كحد أقصى لكل شخص.