الخميس 2 مايو 2024

مصطفى خاطر يحتفل مع أبطال «عائلة تس» ببدء عرضها فى موسم الرياض (فيديو)

مصطفي خاطر

فن16-11-2021 | 21:19

حسام يونس

أعلن أبطال مسرحية "عائلة تس" بدأ أولى أيام عرضها، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالسعودية، والمسرحية من وتأليف أحمد عبدالوهاب، إخراج: أوتاكا.

نشر مصطفي خاطر، مقطع فيديو جديد له، برفقة أبطال مسرحية "عائلة تس"، وهم يحتفلون بانطلاق أولى عروضها اليوم على مسرح محمد العلي، ضمن موسم الرياض، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بسم الله توكلنا علي الله مسرحية عائلة تس، أول يوم النهارده الساعه ٨ ونص، علي مسرح محمد العلي، موسم الرياض، الحقوا التذاكر قبل ما تخلص".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

وكان مصطفي خاطر، بالأمس، مقطع له، وهو يشوى اللحوم مع الفنان بيومى فؤاد وسليمان عيد، فى أحد المطاعم ، على حسابه عبر"إنستجرام"، وعلق قائلاً: "فين الإنتاج يا جماعة".

"عائلة تس"، ويضم العمل عدد من نجوم الكوميديا ومنهم شيماء سيف، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام وسليمان عيد ومصطفي البنا من وتأليف أحمد عبدالوهاب، إخراج  أوتاكا وإنتاج  شركة  iconic Production للمنتجة آلاء الغزالي.

وينتظر مصطفي خاطر، عرض فيلمه الجديد "تماسيح النيل"، وهو من بطولة حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة، وبدرية طلبة، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبد العزيز.
 
وشارك مصطفي خاطر مؤخراً في فيلم "العارف: عودة يونس"، وتم عرضه حالياً بجميع دور العرض السينمائية، ويعد العمل من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول، كما جرت الاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة، وتدور أحداث قصة الفيلم في إطار من الأكشن والاثارة حول حرب "العقول" واختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز، الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

ويشارك في البطولة: أحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، العمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

Dr.Randa
Dr.Radwa