الثلاثاء 14 مايو 2024

بإطلالة جذابة.. رشا مهدي تبهر متابعيها (صور)

رشا مهدي

فن16-11-2021 | 22:35

حسام يونس

خضعت الفنان رشا مهدي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة جذابة مرتدية يلوزة باللون الأخضر، وبنطال جينز باللون الرصاصي، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت رشا الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مساء الخير"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك يا فنانة"، وقال آخر: "عسل"، وعلق ثالث: "ما شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rasha Mahdi (@rashamahdi)

يذكر أن "مهدي" شاركت في مسلسل "ورا كل باب"، وينتمي هذا العمل إلي نوعية الأعمال ذات 25 حلقة، وتدور أحداثه حول سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، وأولها حكاية مالناش إلا بعض عن سيدة مصابة بمرض الكورونا، وتعتكف في البيت.
 
"ورا كل باب" بطولة كلاً من الفنانين: صابرين، ياسر فرج، يوسف عثمان، محمد العمروسي، هايدي رفعت، سمر علام، محمد نجاتي، عابد عناني، جيهان خليل، أحمد خليل، جمال عبدالناصر، نور صالح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت مؤخراً في مسلسل "طاقة حب"، والذي ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب يدعي أمير مكافح ومتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، يقع في حب لمى الشابة الغنية، ويقرران الزواج رغم عدم رضا والدها عن هذه الزيجة، ويقرر أمير أن يثبت لوالدها وللجميع كفاءته، ويقرر تأسيس شركته الخاصة بالتعاون مع لمى وصديقه فتحي.

"طاقة حب" من بطولة يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، جيهان خليل، سامح الصريطي، شيرين، محمود حجازي، محمد جاميكا، باسل الزارو، سامي مغاوري، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد يسري.

Dr.Radwa
Egypt Air