الجمعة 31 مايو 2024

تامر هجرس يخطف الأنظار في أحدث ظهور (صور)

تامر هجرس

فن17-11-2021 | 12:20

حسام يونس

شارك الفنان تامر هجرس، جمهوره، صورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ظهر تامر هجرس في الصورة بملابس شتوية، نالت إعجاب ومتابعيه، وعلق قائلًا: "صباح الفل يا ناس يا فل".


ويذكر أن تامر هجرس، خاض السباق الرمضاني لعام 2019، بمسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، حول ثلاث شخصيات بحكايات مختلفة، الأولي هي بيلا تمتاز بشخصية قوية مسيطرة، والثانية هي لهفة التي تحلم بالشهرة، والثالثة لولي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها، فتقرر البحث عنهم.   

"بدل الحدوتة تلاتة" من بطولة: سمير غانم، دنيا سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، أحمد رزق، سارة عبدالرحمن، علاء زينهم، سلوى محمد علي، ومن تأليف أيمن وتار، شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

كما شارك تامر هجرس، مؤخراً في فيلم "الديزل"، وتدور أحداثه في إطار الجريمة، حول الدوبلير بدر الديزل يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على النجمة السينمائية الشهيرة دنيا الصياد، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

"الديزل" من بطولة: محمد رمضان، ياسمين صبري، هنا شيحة، فتحي عبدالوهاب، محمد عز، محمد علي رزق، بدرية طلبة، عارفة عبدالرسول، عفاف مصطفى، محمد حكيم، علاء حسني، وتأليف أمين جمال، محمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

الاكثر قراءة