الخميس 9 مايو 2024

ألبا فلوريس تبهر جمهورها بأحدث جلسة تصوير

الفنانة الاسبانية ألبا فلوريس

فن17-11-2021 | 15:42

حسام يونس

خضعت الفنانة الاسبانية ألبا فلوريس، الشهيرة باسم طوكيو، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بإطلالة رائعة، مرتدية بلوزة باللون الأسود والأبيض، وبنطال باللون الأسود، وحذاء كلاسيك باللون الأسود، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، تتناسب مع الإطلالة.

ونشرت ألبا فلوريس الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سيداتي وسادتي"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "جميل"، وقال آخر: "قمر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Kᴀʏᴇ.💣 (@itziar_najwa_ursula_alba_fp)

شاركت الفنانة ألبا فلوريس في المسلسل الأسباني العالمي "La Casa de Papel S5"، والمقرر طرح المجلد الثاني من الجزء الخامس على منصة "نتفليكس" يوم 3 ديسمبر المقبل، وتود أحداث المسلسل في إطار الأكشن حول عودة البرفيسور وفريقه من جديد لعالمهم المفضل، فقط حينما يكتشف الفريق أن هذه المرة أشد صعوبة من كل ما مضى، وأن خطواتهم المقبلة للأمام ستكون بلا رجعة، ويشتد الصراع بين البروفيسور وأليشا سيرا.

"La Casa de Papel S5" من بطولة: ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، ناجوا نيمري، ميغيل أنخيل سالفيستر، ألبا فلوريس، إتزيار إيتونيو، ميجيل هيران، بيدرو ألونسو، بيلين كويستا، رودريجو دي لا سيرنا، إنريكي أرسي، لوكا بيروس، ومن تأليف  أليكس بينا، وإنتاج نتفليكس.

Egypt Air