الأحد 12 مايو 2024

هشام ماجد برفقة رامي السكري في أحدث ظهور (صور)

هشام ماجد

فن17-11-2021 | 15:44

حسام يونس

شارك الفنان هشام ماجد، جمهوره عدة صور من أحدث ظهور له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر هشام ماجد في الصور، برفقة الفنان رامي السكري، بأحد المطاعم الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، ونالت الصورة إعجاب الجمهور، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial)

وشارك هشام ماجد، في مسلسل "اللعبة 2: ليفل الوحش"، وجسد شخصية إسراء المدبولي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، بعد نجاحهما في التخلص من سمير، يعود وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجاتيهما، حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب جارتهما نسرين باللعبة.

"اللعبة ج2" من بطولة: هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، حسام داغر، عارفة عبد الرسول، أحلام الجريتلي، محمد أوتاكا،وتأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، إخراج معتز التوني.

كما ظهر هشام ماجد كضيف شرف مؤخراً في فيلم "ديدو"، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شاب يدعى "ديدو" كريم فهمي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري دكتور فنانس يجسد دوره بيومي فؤاد، والذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

"ديدو" من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، بيومي فؤاد، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم سمير صبري، عمر شرقي، هشام ماجد، شيكو، محمود العزازي، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

Dr.Radwa
Egypt Air