الأربعاء 15 مايو 2024

رقم قياسي.. طفلة صينية تمتلك أكبر مجموعة من بلسم الشفاه (فيديو)

طفلة صينية تمتلك أكبر مجموعة من بلسم الشفاه في العالم (فيديو)

الهلال لايت 17-11-2021 | 17:30

مى كامل

من المعروف دائما أن الأطفال وخاصة الفتيات الصغيرات، يحاولن دائما تقليد أمهاتهن عندما يشاهدونهن يتجملن أمام المرآة، وأكثر ما يلفت انتباههن هو بلسم الشفاه وأحمر الشفاه.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال" الأمريكية، يقضي بعض الناس معظم حياتهم  في تجميع بعض المقتنيات وذلك للاعتراف بها من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لكن طفلة واحدة تمكنت من تحقيق هذا العمل وهي في سن السادسة فقط من عمرها.

سكارليت أشلي تشينغ هي فتاة صينية من هونج كونج، مهووسة بكل أنواع وأشكال مرطب الشفاه، وتمتلك مع أختها كايلين 8 سنوات أكبر مجموعة في العالم من مرطب الشفاه، والتي يبلغ عددها 3388 نوعًا مختلفًا. 

تشتمل مجموعتهم المذهلة على مرطب شفاه من أنواع وألوان وتركيبات وأشكال مختلفةً، من العلامات التجارية المعروفة مثل Burt’s Bees أو Eos أو Humble أو Nivea ، بالإضافة إلى بعض الأنواع الغامضة، مثل معظم الأطفال، اكتشفت سكارليت وشقيقتها بلسم الشفاه عندما بدأوا في الحصول على شفاه جافة. 

عرّفتهم جدتهم على مرطبات الشفاه، منذ أن كانوا أصغر سنًا بكثير.

تقول سكارليت: "بدأ كل شيء عندنا كانت شفتاي جافة وذلك عندما كنت صغيرة، وقد اعتاد والداي وجدتي وضع مرطب الشفاه على شفتي كل يوم للحفاظ عليها رطبة، في البداية ، كانوا عاديين بدون أي نكهات عندما كنت صغيرًا جدًا، ومع تقدمي في السن، بدأت في تجربة نكهات مختلفة ".

وتضيف : "على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبح جمع مرطب الشفاه إحدى هواياتي بسبب مظهرها وطعمها وإحساسها".

جمعت سكارليت ما يبلغ مجموعه حتي الآن  3388 مرطب شفاه، حيث يمكنك العثور على مجموعات كاملة من بلسم Skittles و M & M’s و Chuppa Chupps ، والتي تبدو رائحتها ومذاقها جيدًا حقًا ، بلسم Coca Cola و Fanta وهي بنكهات الكوكاكولا والفانتا وغيرها من نكهات المشروبات الغازية، بالإضافة إلى بلسم Pokemon.

وقالت صاحبة الرقم القياسي الصغيرة إن بعض المقتنيات الموجودة في مجموعتها الرائعة قد أهداها لها أصدقاؤها الذين يعرفون مدى حبها لبلسم الشفاه، ومع ذلك، أعتقد أنه من العدل أن أقول إن والدي أيضا ساهموا في تكوين تلك المجموعة على نطاق واسع".