الجمعة 17 مايو 2024

بعد شاكوش وبيكا.. «الموسيقين» تعلن إيقاف حسن أبو الروس

حسن أبو الروس

فن17-11-2021 | 18:33

رضوى سمير

أعلنت نقابة الموسيقيين اليوم الأربعاء،  برئاسة الفنان والنقيب هاني شاكر، وقف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بحسن أبو الروس عن الغناء، وذلك من خلال لجنة العمل التى يرأسها منصور هندي.

ويأتي تنفيذ قرار المنع بدءً من اليوم الأربعاء الموافق له 17 نوفمبر، وذلك بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بنقابة تلمهن الموسيقية.

وجدير بالذكر أن أعلنت نقابة المهن الموسيقية اليوم، برئاسة الفنان والنقيب هاني شاكر، عن وقوف إيقاف عدد من مطربي المهرجانات عن الغناء نهائيًا، وأصدرت بيانًا رسميًا بالأسماء، ومن أبرزهم حسن شاكوش، حمو بيكا، مع التأكيد على منع كل كل من ليس عضواً في النقابة وغير مصرح له بالعمل إلى حين تصحيح أوضاعهم بالنقابة ولإختياز الاختبارات.   

وقررت النقابة إيقاف كلًا من: حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطا، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا، وكذلك عنبة.

ويشار أن حسن أبو الروس كان قد طرح أغنية "فلتت مني" على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني ، وتم تصوير الكليب وسط البحر، وظهر الثنائي بشكل مختلف، وحصدا آلاف المشاهدات خلال دقائق، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس، وألحان وتوزيع ديزل.