الأربعاء 5 يونيو 2024

وفاة ابن أسطورة الرجبي البريطاني الرضيع غرقًا فى حمام سباحة

ابن أسطورة الرجبي لقى حتفه غرقًا

الهلال لايت 17-11-2021 | 21:47

مى كامل

في حادثة مأساوية هزت الوسط الإعلامي البريطاني، لقى ابن أسطورة الرجبي جاني دو بليسيس البالغ من العمر عامًا واحدًا حتفه، غرقًا في مسبح العائلة في عيد ميلاد والده.

وعلى حسب ما أوردته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية فقد حلت المأساة عندما غرق ابن أسطورة كأس العالم للرجبي جاني دو بليسيس البالغ من العمر عام واحد في مسبح العائلة عندما احتفل بعيد ميلاد والده التاسع والثلاثين يوم أمس الثلاثاء.

وقد غرق الابن البالغ من العمر عامًا واحدًا لنجمة بشكل مأساوي في حمام السباحة الخاص بالعائلة.

كان دو بليسيس الجنوب أفريقي يحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين يوم الثلاثاء عندما وقعت المأساة، وأكد رودولف ستراولي الدولي السابق لجنوب إفريقيا النبأ المحزن على قناة سبورت 24 قائلاً: "نحن كعائلة من الأسود لا نبلي بلاءً حسناً، وأستطيع أن أؤكد أن هذه المأساة قد حدثت، كلنا مدمرون، كما أنني متأكد من أن الجميع يمكن أن يتفهموا، يجب الآن ترك جاني وعائلته بمفردهم لمعالجة هذه المأساة، نقدم دعمنا الكامل له ونطلب من الجميع التفضل بإبقائهم في أفكارهم وصلواتهم".

وقال المتحدث باسم ناديه السابق "أسماك القرش": "إن أسماك القرش تتقدم بأحر التعازي لجاني ورونيل وأسرة دو بليسيس بأكملها في الخسارة المأساوية لابنه الصغير، صلواتنا معكم في هذا الوقت العصيب ".

بينما أشاد توكس فان دير ليندي أيضًا بابن دو بليسيس ، حيث دون تغريدة على تويتر : "من فضلك صل من أجل جاني دو بليسيس وعائلته، لقد غرق ابنه البالغ من العمر سنة واحدة الليلة الماضية، وقلبي محطم، شيئ محزن جدا".

كان دو بليسيس جزءًا من فوز جنوب إفريقيا بكأس العالم 2007 في فرنسا، وجانى دو بليسيس لاعب اتحاد الرجبى طبيب من جنوب أفريقيا، من مواليد يوم 16 نوفمبر سنة 1982 فى بيت لحم، ولعب مع فرق Sharks و Cheetahs و ناتال شاركس و Montpellier HR و منتخب جنوب أفريقيا لاتحاد الرجبى.